إيهاب جلال: الزمالك حصل على 3 فرص وسجل ثلاثة أهداف ولا أريد الحديث عن التحكيم

الخميس، 07 أبريل 2022 12:36 ص

shareicon

مشاركه

إيهاب جلال

إيهاب جلال

أكد إيهاب جلال، المدير الفني لفريق بيراميدز، أنهم لم يبدأوا المباراة بشكل جيد ولم يكن هناك تركيز، لافتًا إلى أن فريقه استطاع أن يتعافي سريعًا بعدما دخل في شباكه هدفين.

وأضاف جلال، في خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، أن الزمالك سجل هدفه الثاني في وقت سيء مع نهاية الشوط الأول الذي كان فريقه أفضل، مكلملًا "الزمالك لاحت له 3 فرص وسجل منها 3 أهداف".

وأردف: "الزمالك مال إلى الدفاع بعد تسجيل الهدف الثالث وكنا أخطر وأفضل لكن النتيجة ليست في صالحنا".

وواصل بقوله: "لا أريد الحديث عن التحكيم هي في الأول والآخر كرة قدم، والكابتن أمين عمر من أفضل الحكام المصريين  و في مباراتي الأهلي والزمالك التي تعرضنا فيها للهزيمة كنا الأفضل".

زاد المدرب بقوله: "الفرق أن فريق يرتدي القميص الأحمر والآخر يرتدي الأبيض، ولو بدلنا القمصان وارتدينا ألوانهم سيقول المحللون العكس وهذا دليل أن نحن الأفضل".

وعن أهداف الزمالك فقال: "شاهدت الأهداف التي سجلها الزمالك، والهدف الاول الكرة ارتطمت بأحمد سامي والثاني كان من خطأ دفاعي والثالث الكرة ذهبت بسهولة إلى إمام عاشور، وطوال المباراة لم يأتي للزمالك إلا هجمتين فقط، ولكن هذه هي الكرة ونقول لهم مبروك الفوز".

واختتم: "الهدف الثاني للزمالك في آخر الشوط الأول هو الذي أربكنا وجعلني اتحدث بشكل مختلف مع اللاعبين في غرفة خلع الملابس، وما زالت لدينا مباريات كثيرة في الدوري، وأكيد الأمور أصبحت صعبة ما زال الموسم طويل".