موعد مباراة الأهلي القادمة والقناة الناقلة

كتب : إيمان جمال

الخميس، 07 أبريل 2022 12:05 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والاتحاد

الأهلي والاتحاد

يستعد الأهلي لمواصلة مشواره في مسابقة الدوري المصري، للحفاظ على تصدر جدول ترتيب المسابقة المحلية، حيث سيحل ضيفًا على المصري البورسعيدي، في المباراة التي ستجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد برج العرب، حيث يسعى خلالها الجهاز الفني للأحمر، بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لتحقيق الفوز ومواصلة مشواره خالي من الهزائم في المسابقة المحلية حتى الآن.

نجح الأهلي في تحقيق الفوز على الاتحاد السكندري، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي أقيمت على ستاد الأهلي we السلام.

موعد مباراة الأهلي القادمة

تُقام مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، في التاسعة والنصف من مساء يوم السبت المقبل، على ستاد برج العرب.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي القادمة

تُذاع مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، عبر البث المباشر لموقع "كورة بلس" ويمكنكم متابعة أحداث المباريات فور انطلاقها من هنا

مركز الأهلي في جدول ترتيب الدوري المصري

يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 31 نقطة، بعد أن خاض 11 مباراة حقق خلالهم الفوز في 10 مواجهات وتعادل في مباراة واحدة ولم يُهزم في أي لقاء، فيما سجل لاعبيه 31 هدفًا واستقبلت شباكه 8 أهداف.

مركز المصري في جدول ترتيب الدوري قبل مواجهة الأهلي

يحتل المصري البورسعيدي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 16 نقطة، بعدما خاض 12 مباراة حقق خلالهم الفوز في 3 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وهُزم في مباراتين، فيما سجل لاعبيه 16 هدفًا واستقبلت شباكه 13 هدفًا.