عبد المنصف: الاتحاد استحق ركلة جزاء أمام الأهلي.. وخبراتي ساعدتني في المباراة

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 07 أبريل 2022 04:37 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والاتحاد

الأهلي والاتحاد

علق محمد عبدالمنصف، حارس مرمى نادي الاتحاد السكندري، على أحداث مباراة فريقه بالأمس أمام الأهلي، التى انتهت بفوز المارد الأحمر، بهدف دون رد، في المباراة التى أقيمت على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الحادي عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال عبدالمنصف، في تصريحات لبرنامج "النجوم في رمضان" المُذاع عبر إذاعة الشباب والرياضة: "في المباريات الهامة مثل الأمس، يحب أن يكون تركيز الحارس أعلى من أي وقت مضى، والخبرة تساعدني والمواقف التي مررت بها من قبل تساعدني في هذه المباريات".

وتابع حارس مرمى الاتحاد السكندري، قائلًا: "بالفعل مباراة الأهلي كانت مهمة وكانت ستفرق معنا، لو كان ربنا كرم بتعادل أو فوز أمام الأهلي، كان سيفرق معنا كثيرًا".

وواصل: "الحمد لله على أدائي أمس أمام الأهلي، عندما تعمل بالأسباب التي تجعلك تظهر بهذا المستوى وسط أعمار سنية صغيرة في مباراة مهمة مثل هذه أشكر الله على توفيقه لي".

وأردف: "بالتأكيد مجهود كبير بذله الجهاز الفني واللاعبين بعد فترة توقف طويلة، وأنا عائد بعد فترة لم أشارك فيها لمدة 6 مباريات، وكان لابد أن أبرهن على أن هذا الغياب لم يكن بيدي".

وتطرق للحديث عن تولي عماد النحاس، قيادة الاتحاد السكندري، قائلًا: "لم يكن هناك توفيق في الفترة الأخيرة مع حسام حسن، في الاتحاد السكندري، والجهاز الحالي يكمل ما تم في المرحلة السابقة، خاصة أنهم جاءوا في فترة إيقاف القيد، وأصبح لابد العمل على المجموعة المتواجدة".

وبسؤال هل الاتحاد السكندري استحق ركلة جزاء أمام الأهلي؟، رد قائلاً: "على حسب رؤيتي من الملعب لم تكن واضحة بالنسبة لي، ولكن عندما رأيت اللعبة بعد انتهاء المباراة، تأكدت أنها ركلة جزاء صحيحة 100%".

وأضاف: "كان لابد من المتواجد في تقنية الفيديو أن يستدعي حكم المباراة لمراجعة اللعبة، ويتأكد منها خاصة أنها التحام قوي جدًا داخل الـ18 وتهور واندفاع بدني، كان على الأقل لابد أن ينظر لها في تقنية الفيديو".

وأتم عبدالمنصف، قائلًا: "الأخطاء تكون غير متعمدة ووارد أن يكون هناك مباريات لا يكون فيها توفيق في قرارات معينة".