تقارير: ليفربول يحدد بديل محمد صلاح في حالة فشل التجديد

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 07 أبريل 2022 05:02 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

يبدو أن الحديث مستمر عن مستقبل الدولي محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، وإمكانية تجديد عقده أو الرحيل عن الريدز خلال الفترة المقبلة، وفقًا لما جاء في آخر المستجدات الصحفية اليوم الخميس.

ووصل محمد صلاح إلى ليفربول في 2017 قادمًا من نادي روما الإيطالي، في صفقة قدرت في ذلك الوقت بـ34 مليون جينه إسترليني، ويرتبط مو صلاح، بعقد مع الريدز حتى 30 يونيو 2023.

وكانت عدد من الأندية الأوروبية قد أبدت رغبة في التعاقد مع محمد صلاح، وبصفة خاصة نادي برشلونة الإسباني بالإضافة إلى فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، كما ظهر على الساحة فريق يوفنتوس الإيطالي.

وأكدت صحيفة "ليفربول إيكو"، اليوم، أن محمد صلاح، أحد أفضل ثلاثة لاعبين في العالم، حتى لو لم يحصل على الكرة الذهبية، وتأمل إدارة النادي أن لا تبحث عن مهاجم جديد في الوقت القريب، مشيرًا إلى أن يورجن كلوب، أعرب عن سعادته بتقدم المحادثات مع صلاح للتجديد.

الصحيفة، شددت على أنه في حالة تصديق قرار خروج محمد صلاح من ليفربول الفترة المقبلة، سيكون سيرجي جنابري، لاعب بايرن ميونخ الألماني هو البديل الأنسب ليعوض خروج مو صلاح.

ومن المقرر أن ينتهي عقد جنابري مع بايرن ميونخ، في صيف 2023، ولم يوافق اللاعب حتى هذه الحظة على تمديد عقده، وتردد أن ليفربول حدده كبديل محتمل للملك المصري، وسيواجهون منافسة مع ريال مدريد ويوفنتوس على ضمه.

والجدير بالذكر أن جنابري لديه خبرة في الدوري الإنجليزي الممتاز أيضًا، بعد أن لعب سابقًا مع أرسنال ووست بروميتش ألبيون، في حين أن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا لم يثبت بعد أنه قادر على تسجيل العديد من الأهداف مثل صلاح، فقد أظهر مستوى من الاتساق نادرًا ما نراه في أي مكان آخر.