كاف يعلن طاقم تحكيم مواجهة المصري ونهضة بركان في الكونفدرالية

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 07 أبريل 2022 05:59 م

shareicon

مشاركه

المصري البورسعيدي

المصري البورسعيدي

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الخميس، عن طاقم تحكيم مباراة المصري البورسعيدي ونهضة بركان المغربي، في مباراة ذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يواجه المصري البورسعيدي نظيره نهضة بركان، مساء الأحد الموافق 17 من شهر إبريل الجاري، على ستاد برج العرب، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي الكونفيدرالية الإفريقية.

وأوضحت لجنة الحكام، أنه تم تعيين المالي بوبو تراوري، حكم لمباراة المصري ونهضة بركان، ويعاونه كلًا من "سيدو تياما"، مساعد حكم أول من بوركينا فاسو و"مامادو جادو "، مساعد حكم ثاني من النيجر، بالإضافة إلى الحكم الرابع ، "جان جاك ندالا " من الكونغو الديموقراطية ، فيما سيتولى الجزائري مهدي شريف مهام حكم الفيديو بمعاونة من مواطنه موكران جوراري.

وفي سياق متصل، أعلن التونسي معين الشعباني، المدير الفني بنادي المصري البورسعيدي، قائمة فريقه التى تدخل معسكر مغلق ببرج العرب بالإسكندرية، وذلك استعدادًا لمباريات الأهلي والإسماعيلي في الدوري ونهضة بركان في الكونفيدرالية الإفريقية.

ويستعد المصري لمواجهة الأهلي في التاسع من إبريل الجاري، ومن بعده يواجه الإسماعيلي في الثالث عشر بالدوري، ثم نهضة بركان في الكونفيدرالية.

وجاءت قائمة المصري على النحو التالي..

عصام ثروت، ياسر حامد، هيثم العيوني، اسلام جمال، فريد شوقي، حجاج عويس، كريم العراقي، عمرو موسى، عمرو مرعي، حسن علي، أحمد حمودي، أحمد شديد، اسلام صلاح، إلياس الجلاصي، إسلام عطية، أحمد مسعود، أوستين أموتو، مصطفى سلطان، محمد بلح، إيزي إيميكا، محمد جريندو، أحمد الشيخ، عموري، أحمد شوشة، محمد عنتر، أحمد علاء، هيثم العيوني، حسين رجب، إسلام أبو سليمة، محمد شحاتة، مصطفى أيمن، إسلام المزين، زياد فرج، أسامة الجزار، أحمد ياسر.