لاعب الأهلي السعودي السابق يتلقى تهديدات بالقتل بسبب أداؤه مع كورينثيانز

كتب : محمد نور

الخميس، 07 أبريل 2022 10:23 م

shareicon

مشاركه

باولينهو

باولينهو

أصدرت رابطة مشجعي فريق كورينثيانز البرازيلي بيانًا تضمن تهديدات صريحة ضد بعض لاعبي الفريق بعد الهزيمة أمام أولويز ريدي البوليفي بهدفين دون رد ببطولة كوبا ليبرتادوريس.

وكان كورينثيانز البرازيلي تعرض للخسارة أمام أولويز ريدي البوليفي بهدفين نظيفين ضمن مباريات المجموعة الخامسة في دور المجموعات من كوبا ليبرتادوريس.

خسارة كورينثيانز تسببت في غضب شديد من جانب رابطة مشجعي الفريق البرازيلي بسبب الأداء السيء الذي يقدمه الفريق مؤخرًا بجميع البطولات.

وهددت الرابطة عدد من اللاعبين الذين لا يقدمون شيء بالملعب، وهم  لاعب الوسط باولينهو والمدافع جيل، والظهير الأيسر فابيو سانتوس، والمهاجم جو، والحارس كاسيو.

كما هددت الرابطة بعمل احتجاجات ضد الفريق واستقبال اللاعبين والمدرب خلال التدريبات.

وقالت الرابطة خلال بيانها: "نعلن انتهاء الصبر مع الفريق الحالي لكورينثيانز في مواجهة الموقف الذي تم تقديمه في المباريات الأخيرة ، خاصة بالنسبة للبطولات، النصر أو الهزيمة جزء من كرة القدم، لكن الافتقار إلى الإرادة والعرق هما معياران لا غنى عنهما في تاريخ كورينثيانز. في طاقم التمثيل الحالي، ما نراه هو أشخاص غير مبالين، وغير منظمين ، وغير راغبين، إنهم لا يقاتلون من أجل الكرة ، بل يرفعون أقدامهم عن المناورات ، ولا يظهرون العزيمة. نحن لا نتسامح مع هذا !!!".

وكان باولينيو انضم لأهلي جدة، في صيف عام 2021، إلا أنه رحل بعد شهرين فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم؛ بداعي ظروفه الشخصية.

وانضم باولينيو، البالغ من العمر 33 عامًا لفريق كورينثيانز، بعقد يمتد حتى 30 يونيو من عام 2023، ومنذ الانضمام للفريق البرازيلي، أحرز باولينيو، 3 أهداف وصنع آخر، خلال 15 مباراة رسمية، بجميع المسابقات.