علي زين لـ"كورة بلس": احتفالي في كامب نو شعور عظيم وأول مرة أنزل ملعب كرة

كتب : حسام زايد

الخميس، 07 أبريل 2022 11:47 م

shareicon

مشاركه

علي زين

علي زين

أعرب علي زين نجم منتخب مصر لكرة اليد والمحترف في صفوف برشلونة الإسباني، عن سعادته بالتتويج بكأس ملك إسبانيا، وهي البطولة الثالثة له مع الفريق.

وتحدث علي زين في تصريح خاص لـ"KORA PLUS" بعد تتويجه بكأس ملك إسبانيا، وقال: "سعيد جدا بالبطولة الثالثة، وأسعى للتتويج مع فريقي بدوري أبطال أوروبا والدوري المحلي لأكون أكثر سعادة هذا الموسم، كان مشوار برشلونة في كأس ملك إسبانيا ليس بالسهل، فقد لعبنا 3 مباريات في 3 أيام، وكانت المباراة النهائية شرسة، حيث تأخرنا في الشوط الأول بفارق 4 أهداف، ونجحنا في الشوط الثاني في العودة والفوز بالكأس، وهو إحساس رائع وسط هذا الجمهور".

وعن الاحتفال باللقب في ملعب "كامب نو" ملعب فريق برشلونة لكرة القدم، قال زين: "أول مرة في حياتي أنزل ملعب كرة قدم، وسعادتي أن المرة الأولى التي أضع فيها قدمي في ملعب كرة يكون هو ملعب كامب نو، إحساس عظيم وسط الجمهور، فقد احتفلوا بنا قبل مباراة برشلونة وإشبيلية، ولحسن الحظ أن الاحتفالية اكتملت بفوز فريق كرة القدم".

وأضاف: "شعور رائع أن يتم الاحتفال بك في ملعب كامب نو، أشكر جمهور برشلونة على هذه اللحظات الرائعة، ونتمنى أن نواصل انتصاراتنا بالتتويج بالدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا".

جدير بالذكر أن علي زين بدأ مشواره مع برشلونة بداية من الموسم الحالي، ونجح في التتويج مع فريقه بثلاث بطولات حتى الآن، آخرها التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا لكرة اليد.