موعد والقناة الناقلة لمباراة الزمالك ومصر المقاصة القادمة

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 08 أبريل 2022 12:47 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

يواصل الزمالك استعداداته لخوض مباراته المرتقبة أمام مصر للمقاصة، لمواصلة مشواره في مسابقة الدوري المصري، بعد الفوز الهام الذي حققه على بيراميدز، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأربعاء، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري، والتي انتهت بفوز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

يلتقي الزمالك ومصر المقاصة، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري المصري، في المباراة المقرر إقامتها على ستاد الكلية الحربية، حيث يسعى البرتغالي فيريرا، المدير الفني للزمالك، لمواصلة انتصارات الفريق للمنافسة على بطولة الدوري الممتاز، التي يحمل لقبها من الموسم الماضي، ويسعى الأبيض للحفاظ على اللقب.

موعد مباراة الزمالك القادمة

تُقام مباراة الزمالك ومصر المقاصة، في التاسعة والنصف من مساء غد السبت، على ستاد الكلية الحربية.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك القادمة

تُذاع مباراة الزمالك ومصر المقاصة عبر البث المباشر لموقع "كورة بلس" ويمكنكم متابعة أحداث المباريات فور انطلاقها من هنا

ترتيب الزمالك في جدول الدوري المصري

يحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 28 نقطة، بعدما خاض 12 مباراة حقق خلالهم 9 لقاءات وتعادل في مباراة وهُزم في مباراتين، فيما سجل لاعبيه 25 هدفًا واستقبل 14 هدفًا.

ترتيب مصر المقاصة في جدول الدوري المصري

يحتل مصر المقاصة المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 9 نقاط، بعد أن خاص 12 مباراة حقق خلالهم الفوز في مباراة واحدة وتعادل في 6 لقاءات وهُزم في 5 مباريات أخرى، فيما سجل لاعبيه 7 أهداف واستقبل 14 هدفًا.