تأجيل مباراتين للأهلي وبيراميدز والمصري في الدوري

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 08 أبريل 2022 11:16 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

قررت رابطة الأندية المحترفة تأجيل مباراتين للأهلي وبيراميدز والمصري في بطولة الدوري المصري الممتاز بسبب ارتباطات الأندية القارية في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية.

وأعلنت لجنة الأندية المحترفة تأجيل مباراتي الأهلي أمام إيسترن كومباني وإنبي في الجولتين الرابعة عشر والخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وكان من المفترض أن يواجه النادي الأهلي نظيره إيسترن كومباني يوم الثلاثاء المقبل، 12 إبريل في الجولة الرابعة عشر، بينما يواجه إنبي في الجولة الخامسة عشر يوم الثلاثاء، 19 إبريل.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الرجاء البيضاوي المغربي في الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا يومي 16 و22 من شهر إبريل الجاري.

فيما تم تأجيل مواجهتي بيراميدز ضد سموحة وفيوتشر في الأسبوعين الرابعة عشر والخامسة عشر من المنافسة المحلية.

بيراميدز كان يستعد لمواجهة سموحة في الجولة الرابعة عشر يوم الأربعاء، 13 إبريل، ويصطدم بفيوتشر يوم الأربعاء، 20 إبريل الجاري في الجولة الخامسة عشر.

وقامت رابطة الأندية أيضًا بتأجيل مباراتي المصري أمام الإسماعيلي والبنك الأهلي في الجولتين ذاتهما من الدوري المصري.

وكان النادي المصري يستعد لمواجهة الإسماعيلي يوم الأربعاء، 13 إبريل في الجولة الرابعة عشر، ويواجه البنك الأهلي يوم الأربعاء التالي، 20 إبريل.

وسيواجه نادي بيراميدز نظيره مازيمبي الكونغولي يومي 17 و24 من شهر إبريل الجاري في ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقي، بينما سيصطدم المصري البورسعيدي بنظيره نهضة بركان المغربي في نفس اليومين.