إنتر ميلان يفكر في التعاقد مع ثنائي يوفنتوس

كتب : إبراهيم جاد

السبت، 09 أبريل 2022 12:24 ص

shareicon

مشاركه

يوفنتوس

يوفنتوس

يدرس نادي إنتر ميلان فكرة التعاقد مع لاعبين جديدين من صفوف نادي يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقتي انتقال حر.

وأكدت صحيفة "كوريري ديلا سبورت" الإيطالية أن نادي إنتر ميلان يدرس في الوقت الحالي وضع لاعبين من لاعبي نادي يوفنتوس للتعاقد مع أحدهما أو كليهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويضع نادي إنتر ميلان النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، والجناح الإيطالي فريدريكو بيرنارديسكي تحت الدراسة خلال الفترة الحالية من أجل الظفر بخدماتهما الصيف القادم.

وينتهي عقد باولو ديبالا وبيرنارديسكي مع نادي يوفنتوس بنهاية الموسم الحالي، مع اتخاذ البيانكونيري قرارًا بعدم التجديد لكليهما بنهاية الموسم الحالي.

ودخل نادي إنتر ميلان في مفاوضات جادة مع ممثلي باولو ديبالا من أجل التعاقد معه الصيف القادم مجانًا، ولكنه مازال لم يحسم قراره من العرض.

ويتنافس نادي إنتر ميلان مع كلًا من أتلتيكو مدريد وباريس سان جيرمان على التعاقد مع باولو ديبالا الصيف المقبل.

أما بيرنارديسكي فمازال إنتر ميلان يدرس موقفه والتعاقد معه حال رحيل الكرواتي إيفان بيريسيتش الصيف القادم وعدم تجديد عقده مع النيراتزوري.

ولكن الأقرب بحسب الصحيفة الإيطالية فإن وصول بيرنارديسكي إلى إنتر ميلان أصبح قريبًا للغاية في ظل إعجاب سيموني إنزاجي بقدراته.