سبورتنج يتوج بكأس مصر لكرة اليد بعد الفوز على الزمالك 33-30

كتب : حسام زايد

السبت، 09 أبريل 2022 01:10 ص

shareicon

مشاركه

سبورتنج بطلا لكأس مصر لكرة اليد

سبورتنج بطلا لكأس مصر لكرة اليد

حقق نادي سبورتنج مفاجأة كبيرة، بالتتويج بكأس مصر لكرة اليد للموسم الرياضي 2021-2022، وذلك عقب الفوز على الزمالك بنتيجة 33-30 في المباراة التي جمعتهما على صالة المقاولون العرب في نهائي كأس مصر.

قدم فريق سبورتنج مباراة متميزة تحت قيادة مدربه محمد عبدالسلام، وفرض سيطرته منذ الدقائق الأولى في المباراة، وأنهى الشوط الأول متقدما بفارق 4 أهداف بنتيجة 16-12.

مع بداية الشوط الثاني حاول الإسباني أوليفر روي المدير الفني لفريق الزمالك تقليص الفارق من خلال بعض التغييرات التي أجراها على طريقة اللعب، إلا أن لاعبي سبورتنج قدموا ملحمة كبيرة على مستوى الدفاع والهجوم.

أضاع لاعبو الزمالك العديد من الفرص المحققة أمام تألق الحارسين أحمد وليد والسيد محمد السيد، ولم تنجح محاولات أحمد الأحمر ويحيى الدرع في تقليص الفارق، في المقابل نجح لاعبو سبورتنج بقيادة مهاب حسام في الحفاظ على فارق الأهداف الأربعة على مدار الشوط الثاني إلى أن تقلص الفارق إلى ثلاثة أهداف، لينتهي اللقاء بفوز سبورتنج بنتيجة 33-30.

بهذه النتيجة حقق سبورتنج اللقب الأول في تاريخه في كأس مصر لكرة اليد، وجاء الزمالك في المركز الثاني، وحقق البنك الأهلي المركز الثالث، وهليوبوليس المركز الرابع.