أمين صندوق اليد: ميدالية مصطفى هدهود فضية .. وربما تخص أحد لاعبي الزمالك (فيديو)

كتب : سيد داوُد

السبت، 09 أبريل 2022 02:37 م

shareicon

مشاركه

مصطفى هدهود أثناء مراسم تتويج الكأس

مصطفى هدهود أثناء مراسم تتويج الكأس

كشف الاتحاد المصري لكرة اليد كواليس اللقطة الشهيرة المنتشرة لنائب رئيس نادي الزمالك مصطفى هدهود، أثناء تسليم جوائز وميداليات بطولة كأس مصر لكرة اليد موسم 2021-2022 والتي توج بها أمس نادي سبورتنج على حساب الزمالك بنتيجة 33-30.

وقال نبيل خشبة أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد، أن الميدالية التي أخذها مصطفى هدهود نائب رئيس الزمالك هي ميدالية فضية، وهي خاصة بنادي الزمالك وقد يكون أخذها من أجل تسليمها لأحد اللاعبين الغير متواجدين أثناء تسليم الميداليات، وهو أمر طبيعي حدوثه في تلك المناسبات، إلا أن الاتحاد لم يمنح نائب رئيس الزمالك ميدالية بشكل خاص.

وأوضح خشبة خلال تصريحات خاصة لـ KORA PLUS، أن مراسم تسليم الميداليات لم تشهد أي نقص في عدد الميداليات حيث تسلم كل لاعبي المراكز الثلاث ميدالياتهم الخاصة بمراكزهم، والأجهزة الفنية كذلك، وأيضاً الجوائز الفردية للجان المسابقات والحكام،، فالجميع تسلم ميدالياته الخاصة خلال مراسم التتويج.

وكانت قد إنتشرت أمس لقطة توضح إلتقاط نائب رئيس نادي الزمالك ميدالية أثناء تسليمه ميداليات المركز الثالث لنادي البنك الأهلي، ووضع الميدالية في جيبه وهو ما أثار العديد من التساؤلات على منصات التواصل الإجتماعي.

الجدير بالذكر أن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك سيعقد جلسة طارئة اليوم الساعة 4 عصراً لإتخاذ قرار عاجل بشأن ما بدر من الدكتور مصطفي هدهود أثناء مراسم توزيع الميداليات عقب إنتهاء مباراة الزمالك وفريق سبورتنج في نهائي بطولة كأس مصر في كرة اليد .