القصة الكاملة لأزمة مصطفى هدهود نائب رئيس الزمالك (تقرير)

كتب : مهاب ممدوح

السبت، 09 أبريل 2022 08:02 م

shareicon

مشاركه

مصطفى هدهود

مصطفى هدهود

تقدم مصطفى هدهود نائب رئيس نادي الزمالك باستقالته من منصبه اليوم، وذلك خلال الجلسة الطارئة التي دعا لها مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور، بعد أزمة الفيديو الذي ظهر خلاله مصطفى هدهود وهو يحصل على ميدالية فضية عقب مباراة الزمالك ضد سبورتنج بنهائي كأس مصر لكرة اليد والذي انتهى بتتويج سبورتنج باللقب.

يستعرض "كورة بلس" تسلسلا زمنيا للأزمة التي بدأت بفيديو من مراسم التتويج وانتهت باستقالة داخل مجلس إدارة الزمالك.

بداية الأزمة

القصة بدأت أمس، تحديدا عند مراسم تتويج سبورتنج بلقب كأس مصر، على حساب الزمالك، حيث ظهر هدهود وهو يحصل على ميدالية فضية أثناء مراسم التتويج وبشكل مفاجئ أثناء حصول لاعبي سبورتنج على جوائزهم الخاصة عقب حصد اللقب على حساب الزمالك.

الفيديو تم تداوله وانتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي الأمر الذي جعل مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور يدعو لاجتماع طارئ اليوم لاتخاذ قرار عاجل بشأن ما بدر من الدكتور مصطفى هدهود.

رد فعل إدارة الزمالك

وكتب بالفعل مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على فيس بوك ذلك معلنا بشكل صريح عقد جلسة طارئة لاتخاذ قرار بشأن ما حدث بعد الجدل الكبير المُثار بسبب تلك الواقعة.

رد اتحاد اليد

الاتحاد المصري لكرة اليد كشف عبر كورة بلس كواليس اللقطة، حيث قال نبيل خشبة أمين صندوق الاتحاد إن الميدالية التي حصل عليها هدهود نائب رئيس الزمالك هي ميدالية فضية وهي خاصة بنادي الزمالك وقد يكون حصل عليها من أجل تسليمها لأحد اللاعبين الغير متواجدين أثناء تسليم الميداليات، وهو أمر طبيعي في تلك المناسبات، مشددا على أن الاتحاد المصري لكرة اليد لم يمنح نائب رئيس الزمالك ميدالية بشكل خاص مؤكدا أن مراسم تسليم الميداليات لم تشهد أي نقص في عدد الميداليات حيث تسلم كل لاعبي المراكز الثلاث ميدالياتهم الخاصة بمراكزهم والأجهزة الفنية كذلك.

تعليق مصطفى هدهود

من جانبه علق مصطفى هدهود على الواقعة، حيث قال إن رئيس اتحاد اليد وافق على منحه ميدالية فضية في ظل وجود ميداليات فائضة، حيث أشار إلى أن حصوله على تلك الميدالية جاء بالتنسيق مع محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، نافيا ما تردد حول حصوله على ميدالية ذهبية.

استقالة في النهاية

وأخيرا، كانت النهاية باستقالة، تقدم بها مصطفى هدهود بالفعل خلال الجلسة الطارئة التي تم عقدها بناء على  قرار مجلس إدارة الزمالك، حيث تقدم باستقالة مكتوبة لمجلس إدارة القلعة البيضاء، ليرحل عن منصبه بنادي الزمالك.

تعليق رسمي من الزمالك

ومن جانبه أكد المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك أن مجلس الإدارة لن يعلن القرار بشأن الدكتور مصطفى هدهود إلا عقب المباريات الثلاثة والتي ستقام الليلة.