توخيل عقب سداسية ساوثهامبتون: كنا مصممين على تغيير الأمور

كتب : محمد عادل

السبت، 09 أبريل 2022 09:11 م

shareicon

مشاركه

توخيل

توخيل

تحدث الألماني توماس توخيل مدرب فريق تشيلسي عن استعادة فريقه ذاكرة الانتصارات من جديد بعد الفوز على مضيفه ساوثهامبتون بسداسية نظيفة فى المباراة التى جمعت الفريقين عصر السبت ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

‎وقال توخيل خلال تصريحاته عقب اللقاء: "كان الأداء جيداً للغاية وفوزًا مستحقًا، إنه ملعب صعب لكننا جعلناه يبدو سهلاً، كنا مركزين للغاية فى الاستحواذ على الكرة، لذا فهو أداء جيد للغاية ونتيجة ممتازة".

‎وأضاف: "من البداية كنا مصممين على تغيير الأمور، صنعنا الكثير من الفرص لحسم المباراة فى وقت مبكر جدًا، ونجحنا فى إدارة المباراة بعد ذلك، يكون الأمر أسهل عندما تتقدم أكثر من عندما تكون متراجعًا".

‎وعن غياب البلجيكي روميلو لوكاكو قال توحيل: " لم يتواجد فى التدريبات أمس، كان يواجه الكثير من الألام، لم يحن الوقت لكى نغادر إلى مدريد لأننا سنذهب الاثنين، لذا سأضطر للانتظار لنرى ما إذا كان سيكون معنا أم لا".

‎ تشيلسي نجح فى استعادة ذاكرة الانتصارات عقب الخسارة في الجولة الماضية أمام برينتفورد 4-1 قبل الخسارة أمام ريال مدريد 3-1 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

‎بهذه النتيجة عزز تشيلسي تواجده في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 62 نقطة، فيما يأتي ساوثهامبتون في المركز الـ 12 برصيد 36 نقطة.