جيرارد: أنا المسؤول عن الهزيمة أمام توتنهام برباعية

كتب : هشام كمال

السبت، 09 أبريل 2022 09:18 م

shareicon

مشاركه

ستيفن جيرارد

ستيفن جيرارد

أعلن الإنجليزي ستيفن جيرارد مدرب فريق آستون فيلا الإنجليزي، عن مسؤوليته الكاملة على الخسارة أمام نادي توتنهام برباعية نظيفة في الدوري الإنجليزي، خلال المباراة التي أقيمت اليوم.

وقال جيرارد في تصريحاته عقب لـ بي بي سي عقب نهاية المباراة:" الامر صعب، النتيجة ثقيلة علينا، ولكنها الحقيقة وعلينا أن نوافق عليها، أنا المسؤول، ولكن أحداث المباراة لا تؤدي إلى الخسارة برباعية".

وأضاف جيرارد:" هذه أول مرة لي في كرة القدم، أخرج الشوط الأول وأنا متأخر بهدف نظيف وأنا سعيد وفخور، كنا نؤدي بشكل رائع، ولكننا لم نستغل الفرص، بين الشوطين قلت للاعبين إذا استمرينا بهذا الشكل لا يوجد شك لدي أننا سنعود في الشود الثاني".

وواصل:" ولكن الشوط الثاني الأمر خرج من سيطرتنا، جودة علابي توتنهام جعلوا الأمر صعب على الرباعي الدفاعي لنا، وبالتالي عاقبونا بشكل قوي".

وأخيرًا قال جيرارد:" مازال لدينا وقت، لا أعلم إذا كان هذا شيئًا جيدًا، بأننا نريد المباراة القادمة بأقصى سرعة بعد هزيمة مثل هذه، يجب أن نتذكر بأن الشوط الأول لدينا بعض الامور للتعلم، وفي الشوط الثاني على المستوى الدفاعي، مازال لدينا الكثير والكثير للتعلم".

يذكر أن توتنهام تمكن من التفوق برباعية على آستون فيلا، ليرتفع رصيد توتنهام إلى 57 نقطة في المركز الرابع، بينما توقف رصيد آستون فيلا عند 36 نقطة في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.