المصري البورسعيدي يتقدم على الأهلي بهدف في الشوط الأول.. فيديو"

كتب : محمد نور

السبت، 09 أبريل 2022 10:18 م

shareicon

مشاركه

المصري البورسعيدي

المصري البورسعيدي

حسم فريق المصري البورسعيدي الشوط الأول من مباراته أمام الأهلي بالمباراة الجارية حاليًا بين الفريقين على ملعب ستاد برج العرب ضمن الجولة الـ13 من الدوري المصري الممتاز.

وأنهى المصري البورسعيدي الشوط الأول من مباراته أمام الأهلي بالتقدم بهدف دون رد.

ونجح المصري في تسجيل الهدف الأول بشباك الأهلي مبكرًا وتحديدًا في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة عن طريق هيثم العيوني، الذي استغل ركلة ثابتة نفذها إلياس الجيلاصي سددها برأسية متقنة في المرمى بعدما غالطت محمد الشناوي.

وواصل الأهلي الضغط بقوة على مرمى فريق المحلة من أجل تعديل النتيجة إلا أن الأحمر أخفق في ترجمة الضغط والفرص إلى أهداف حتى الآن.

وكاد المصري أن يسجل هدفًا ثانيًا في الدقيقة 34 من عمر اللقاء، بعدما توغل لاعبه حسن علي داخل مرمى الأهلي وسدد بقوة إلا أن محمد الشناوي نجح في التصدي لها ببراعة.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز لمواصلة انتصاراته والحفاظ على سجله خالي من الهزائم في الموسم الجاري ويتصدر جدول ترتيب الدوري حاليًا فريق الأهلي برصيد 31 نقطة

أما المصري البورسعيدي يحتل المركز الثامن برصيد 16 نقطة بعدما خاض 12 مباراة بهذه البطولة.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي، علي معلول، أيمن أشرف، محمد عبدالمنعم، كريم فؤاد، أليو ديانج، عمرو السولية، لويس ميكيسوني، محمد مجدي أفشة، بيرسي تاو، محمد شريف.

فيما بدأ المصري اللقاء بالتشكيل التالي: أحمد مسعود، كريم العراقي، ياسر حامد، هيثم لعيوني، أحمد شديد، فريد شوقي، عمرو موسى، إلياس الجلاصي، محمد جريندو، حسن علي، عمرو مرعي.