فيديو "كورة بلس".. مدرب سيدات صن داونز: صلاح الأفضل.. وحضرنا هنا للتتويج

كتب : إسراء شاكر

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 01:24 م

shareicon

مشاركه

تحدث جيري شبالالا المدير الفني لفريق صن داونز للسيدات، عن مشاركتهم في أول بطولة لدوري أبطال إفريقيا للسيدات وأشاد بمجهود الاتحاد الإفريقي لتطوير الكرة النسائية.

وقال شبالالا لـ "كورة بلس": "للمرة الأولى نتواجد في مصر، ونشارك في النسخة الأولى من دوري أبطال إفريقيا، وهي بطولة كبيرة منظمة من الاتحاد الإفريقية والذي يجب أن نشكره على اهتمامه بالكرة النسائية خلال الفترة الأخيرة".

وأضاف: "خطوة إطلاق دوري أبطال إفريقيا، تشجع كثيرًا البنات الصغيرة للاهتمام وممارسة كرة القدم، ولدينا الآن دوري أبطال إفريقيا للسيدات من الممكن أن نرى غدًا كأس العالم للأندية ويكون لدينا عدد كبير من المسابقات للكرة النسائية".

وتابع شبالالا: "هناك الكثير من الأندية القوية في البطولة الحالية مثل ريفرز أنجليز وهاساكاس والجيش الملكي المغربي، ونحن هنا من أجل التتويج البطولة وستجل بأننا أول فريق حققها".

وأردف المدير الفني لسيدات صن دواونز: "مثل فريق الرجال لدينا طريقة لعب خاصة بنا، ونحن الآن في دوري أبطال إفريقيا كما ترى مثل فريق الرجال، ولما لا لم نتوج باللق".

واختتم شبالالا تصريحاته قائلًا: "حضرنا مبكرًا إلى مصر من أجل التحضير جيدًا وهي ما تميز عقلية صن داونز، ولا يجب أن نقارن كرة القدم النسائية بالرجال".