رونالدو يعتذر عن كسر هاتف مشجع إيفرتون

كتب : محمد عادل

السبت، 09 أبريل 2022 11:56 م

shareicon

مشاركه

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

حرص البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي على تقديم الاعتذار، بعد كسر هاتف مشجع لنادى إيفرتون أثناء خروجه من ملعب "جوديسون بارك" بعد خسارة فريقه بنتيجة 1-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين ضمن مواجهات الجولة الـ 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر رونالدو صورًا له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلق عليها قائلا:" ليس من السهل أبدًا التعامل مع المشاعر في اللحظات الصعبة مثل تلك التي نواجهها، ومع ذلك يتعين علينا دائمًا التحلي بالاحترام والصبر وأن نكون قدوة لجميع الشباب الذين يحبون هذه اللعبة الجميلة".

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)

 

وأضاف رونالدو:" أود أن أعتذر عن غضبي، وإذا أمكن، أود دعوة هذا المشجع لمشاهدة مباراة في أولد ترافورد كدليل على اللعب النظيف والروح الرياضية".

كان أحد المشجعين يصور رونالدو أثناء خروجه من ملعب المباراة، ليقوم البرتغالي بضرب الهاتف بيده ليسقط على الأرض، حيث ظهر غاضبًا للغاية عقب اللقاء.

على مستوى أدائه في اللقاء، لعب رونالدو 30 تمريرة خلال المباراة، ووصلت دقة تمريره إلى 80%، وقام بتسديد كرة واحدة فقط على المرمى، ولم يصنع سوى فرصة وحيدة.

وبتلك النتيجة يتجمد رصيد مانشستر يونايتد عن 51 نقطة محتلا المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما قفز إيفرتون للمركز السادس عشر برصيد 28 نقطة في فوز اول له في آخر 4 مباريات.