موسيماني: تأثرنا بدنيًا بسبب لعب ثلاث مباريات في أسبوع

كتب : إبراهيم جاد

الأحد، 10 أبريل 2022 12:02 ص

shareicon

مشاركه

بيتسو موسيماني

بيتسو موسيماني

فسر المدير الفني الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني سبب غياب الجناح المهاري أحمد عبد القادر عن التشكيل الأساسي للأهلي أمام المصري البورسعيدي في الدوري المصري.

وألحق النادي المصري أول خسارة بالنادي الأهلي في مشوار بطولة الدوري هذا الموسم، بعدما تغلب عليه بهدف نظيف في الجولة الثالثة عشر.

وأوضح موسيماني سبب غياب عبد القادر عن التشكيل الأساسي: "أحمد عبد القادر كان يعاني من إصابة بسيطة لذلك فضلت إراحته على دكة وعدم الدفع به أساسيًا".

وعلق موسيماني على الخسارة أمام المصري: "لعبنا مباراة صعبة أمام خصم معقد، هذه ثالث مباراة في ظرف 7 أيام أمام ثلاث خصوم صعبة لذلك الأمر كان صعبًا بالنسبة لنا على المستوى البدني".

واستمر الجنوب إفريقي: "لم نستطع تقديم المباراة المطلوبة بسبب ضغط المباريات على مدار الأسبوع الماضي، لم نقدم الأداء المطلوب".

وعن كيفية تعامله مع اللاعبين بعد هذه الخسارة واستعادة ثقتهم، رد موسيماني: "الحالة الوحيدة التي يستطيع اللاعبين العودة إلى حالتهم النفسية والفنية هو الفوز على الرجاء المغربي، لن أستطع إعادة ثقتهم ببعض الكلمات لكن يجب أن يفوزوا".

واختتم موسيماني: "من حسن الحظ أننا سنلعب المباراة القادمة أمام الرجاء حتى نستعيد الثقة، علينا أن نلعب بطريقة الأهلي".

يُذكر أن النادي الأهلي سوف يستضيف نظيره الرجاء البيضاوي المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا مساء يوم السبت المقبل.