أنشيلوتي يكشف كيف تعافى ريال مدريد من هزيمة برشلونة الثقيلة

كتب : هشام كمال

الأحد، 10 أبريل 2022 12:46 ص

shareicon

مشاركه

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، عن كيفية تخطي فريقه هزيمة برشلونة في الكلاسيكو برباعية نظيفة في الدوري الإسباني منذ أسبوعين.

وقال كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عقب الفوز بثنائية نظيفة على خيتافي:" لقد قمنا بإدارة المباراة بشكل جيد منذ البداية، لأننا لم نفقد عقولنا بعد هزيمة برشلونة، قمنا إدارة الموقف بشكل جيد".

وواصل:" الليلة كل شيء كان جيدًا، كنا نشعر ببعض القلق بسبب هذه المباراة، ولكن رد الفعل كان رائعًا، هؤلاء الذين يلعبون بشكل أقل، مستعدون من أجل المساعدة، ميندي كان من الممكن أن يلعب ولكنه كان يشعر ببعض الثقل لذلك فضلنا إراحته، وماريانو دياز شعر بالإعياء، لذلك كان خارج المباراة".

وأضاف أنشيلوتي:" الفريق جيد ويستمر في ذلك، كاسيميرو لن يتواجد أمام إشبيلية، ولكن كامافينجا وفالفيردي أثبتا أن الفريق ليس 11 لاعب فقط".

وأخيرًا علق أنشيلوتي عن صافرات استهجان الجامير عند نزول جاريث بيل:" هو يمر بفترة جيدة، ويريد أن يلعب ويساعد الفريق، الوحدة بين الجماهير واللاعبين مهمة جدًا في الوقت الحالي".

يذكر أن ريال مدريد تمكن من تحقيق الفوز على خيتافي بثنائية نظيفة، ليستمر في تصدره في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن برشلونة الثاني.