مولر يسجل تاريخًا جديدًا مع بايرن ميونيخ بعد الفوز على أوجسبرج

كتب : محمد عادل

الأحد، 10 أبريل 2022 01:30 ص

shareicon

مشاركه

مولر

مولر

احتفل نادي بايرن ميونيخ الألماني بلاعبه الألماني توماس مولر  بعد الفوز على اوجسبرج في الدوري الألماني.

حساب النادي الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام احتفلت بـ مولر الذي حقق الفوز رقم 300 مباراة في الدوري مع الفريق، حيث نشرت صورة وكتبت: "تهانينا للفوز رقم 300 في الدوري مع النادي البافاري".

 

 

بهذا الفوز يصبح مولر ثالث لاعب في تاريخ الفريق البافاري الذي يصل لهذا العدد من مرات الفوز، بعد مانويل نوير حارس مرمى الفريق الحالي الذي حقق الفوز في 313 مباراة، وحارس المرمى السابق أوليفر كان والذي حقق الفوز في 310 مباراة في الدوري.

كما اشار الحساب الرسمي للدوري الألماني عبر انستجرام بهذا الإنجاز الذي حققه مولر، حيث اصبح أول لاعب غير حارس للمرمى يحقق هذا العدد من مرات الفوز.

 

 

وكان بايرن ميونيخ قد حقق فوزًا صعبًا على أوجسبورج بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما عصر السبت ضمن مباريات الجولة الـ 29 من الدوري الألمانى.

سجل البولندى روبرت ليفاندوفسكي هدف المباراة الوحيد  في الدقيقة 82 من ضربة الجزاء، ليرفع رصيده إلى 32 هدفًا خلال 29 مباراة في الدوري هذا الموسم.

هذه النتيجة عززت تواجد بايرن ميونيخ في صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 69 نقطة، بينما تراجع أوجسبورج للمركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة.