ثلاثة ملفات على طاولة اتحاد الكرة في اجتماع الأحد.. تعرف عليها

كتب : حسام زايد

الأحد، 10 أبريل 2022 10:45 ص

shareicon

مشاركه

اتحاد الكرة

اتحاد الكرة

يعقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، اجتماعًا اليوم الأحد، برئاسة جمال علام، يناقش خلاله عددا من الملفات والقضايا المهمة الخاصة بالشئون الإدارية والفنية للاتحاد والمنتخبات الوطنية.

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة لـ"KORA PLUS" عن أهم الملفات التي سيتناولها اجتماع اتحاد الكرة اليوم الأحد، حيث يأتي في مقدمتها مصير البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، عقب الجلسة التي عقدها الأسبوع الماضي مع جمال علام رئيس الاتحاد ومحمد بركات عضو مجلس الإدارة، وقدم خلالها تقريره الفني عن الفترة الماضية وخاصة مباراتي السنغال.

وأوضح أن الاجتماع سيناقش استمرار كيروش خلال المرحلة المقبلة مع طرح الاقتراحات للنقاش بشأن مدة التعاقد والمقابل المالي وغيرها من الأمور الخاصة بهذا الملف.

وأضاف: "بخلاف ملف كيروش هناك أيضا ملف الأسماء التي سيرشحها اتحاد الكرة للانضمام للجان الاتحاد الأفريقي خلال المرحلة المقبلة، وذلك على مستوى اللجان المختلفة في الكاف".

وأشار إلى أن ملف الهيكلة الإدارية مطروح أمام مجلس الإدارة للاستقرار على مديري الإدارات المختلفة بعد توجيه الشكر لعدد كبير عقب انتخاب مجلس الإدارة الجديد برئاسة جمال علام.