لجنة التخطيط تحسم موقفها من عودة كهربا إلى الأهلي

كتب : عمرو ثروت

الأحد، 10 أبريل 2022 02:22 م

shareicon

مشاركه

محمود كهربا

محمود كهربا

أكد مصدر داخل الأهلي، أن الحديث عن عودة محمود كهربا، لاعب الفريق المعار إلى هاتاي سبور التركي، سابق لاوانه في الوقت الحالي خاصة وأن الموسم لم ينتهي بعد.

أضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ "kora plus": "لجنة التخطيط للكرة بالأهلي ترى إن عودة كهربا لتدعيم هجوم الفريق أمر إيجابي يخدم صالح الفريق واوصت بذلك نظرًا للحاجة إلى جهوده خاصة وأن موافقتها على رحيله في وقت سابق كان بسبب عدم مشاركته ومع خروجه من حسابات بيتسو موسيماني، المدير الفني للأحمر، ولكن في النهاية القرار سيكون في يد الجهاز الفني بانتهاء الموسم الحالي وليس في الوقت الحالي خاصة وأن الأمر مازال محل دراسة".

وأشار المصدر إلى أن كهربا لديه رغبة قوية في العودة إلى الأهلي نهاية الموسم الحالي، بعد انتهاء الإعارة ولكن الأمر يبقي مؤجل لحين دراسة الموقف الكامل بشأن تحديد الراحلين والوقوف على مستقبل اللاعبين الجدد المرشحين للانضمام إلي الفريق في ميركاتو الصيف القادم.

وشدد المصدر على أن شركة الكرة سيكون لها دور في حسم هذه الأمور بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني خلال الاجتماعات القريبة التي ستجمع الاطراف المنوط بها إدارة ملف كرة القدم.