فينجادا يرحل عن منصبه باتحاد الكرة الثلاثاء المقبل

كتب : أحمد عبد العال

الأحد، 10 أبريل 2022 05:50 م

shareicon

مشاركه

نيلو فينجادا

نيلو فينجادا

أعلن إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رحيل البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني للاتحاد، عن منصبه يوم الثلاثاء المقبل.

وكان اتحاد الكرة أعلن اليوم الأحد، إنهاء عقد كارلوس كيروش بالتراضي بعد الجلسة التي جمعت المدرب مع جمال علام رئيس الاتحاد عبر خاصية زووم.

وقال الكومي في تصريحات خاصة لـ"koraplus": "قرر الاتحاد رحيل نيلو فينجادا عن منصبه وسيتم الإعلان يوم الثلاثاء المقبل عن القرار".

ومن المقرر أن يعقد اتحاد الكرة جلسة يوم الثلاثاء المقبل، مناقشة ملف المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، بعد رحيل كارلوس كيروش.

وخسر منتخب مصر من السنغال بركلات الترجيح في الدور الفاصل المؤهل للمونديال، بعد أن فاز في الذهاب على ستاد القاهرة بهدف، وخسر الإياب في داكار بنفس النتيجة.

وعقب عدم نجاح المنتخب في التأهل للمونديال أعلن كارلوس كيروش عبر حسابه على موقع "تويتر" رحيله عن منتخب مصر متمنيا التوفيق للفريق القومي في الفترة المقبلة.

كما تقدم وائل جمعة مدير المنتخب الوطني باستقالته من منصبه، إلا أن اتحاد الكرة لم يناقشها مباشرة وفق ما أكده إيهاب الكومي في تصريحات سابقة.

جدير بالذكر أن كارلوس كيروش قاد المنتخب في بطولة كأس العرب وودع المنافسات من نصف النهائي بعد الخسارة من تونس بهدف دون رد، كما تأهل بالفراعنة لنهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية وخسر في المباراة النهائية من السنغال بركلات الجزاء الترجيحية.