مدرب الهلال: إصابة صالح الشهري مؤسفة

الأحد، 10 أبريل 2022 10:33 م

shareicon

مشاركه

رومان دياز

رومان دياز

أعرب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، عن أسفه بعد إصابة صالح الشهري، مهاجم الفريق والذي سيغيب لفترة طويلة عن الملاعب، مشيرًا إلى أن "الزعيم" يمتلك لاعبين رائعين يمكنهم المشاركة فيما تبقى من الموسم.

وقال الهلال في بيان رسمي عبر موقعه اليوم "الفحوصات الطبية كشفت تعرض الشهري لقطع في وتر القدم".

يقابل فريق الهلال نظيره الريان القطري غدًا الإثنين 11 أبريل 2022 في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا والتي تقام على ملعب فيصل بن فهد.


وأضاف دياز، في تصريحات له خلال المؤتمر الصحفي، اليوم الأحد، "إصابة الشهري مؤسفة أنا حزين عليه، لكننا نمتلك بدلاء مميزين مثل عبد الله الحمدان وعبد الله رديف".

وأكمل المدرب: "يمكننا أيضًا إقحام موسى ماريجا فقد سبق له اللعب في مركز المهاجم الصريح".

وواصل دياز حديثه: "استعدينا بشكل جيد لمباراة الريان على الرغم من ضيق الوقت وسنعمل على التدوير بين المجموعة لتجنب التعب والإرهاق، والفريق لديه معنويات مرتفعة خاصة أننا نسعى للحفاظ على اللقب".

وعن إصابة المدافع الكوري الجنوبي جانج هيون فقال: "هو لاعب مهم في تشكيل الفريق لكن الهلال يملك البديل الجيد في كل المراكز".

في المباراة الماضية فاز فريق الهلال على الشارقة بهدفين مقابل هدف، سجل للزعيم صالح الشهري في الدقيقة الخامسة من ركلة جزاء وميشال ديلجادو في الدقيقة 62، أما هدف الفريق الإماراتي الوحيد سجله أوتابيك شوكوروف في الدقيقة 7.