النصر السعودي يعلن إصابة 5 لاعبين بفيروس كورونا

الإثنين، 11 أبريل 2022 12:21 ص

shareicon

مشاركه

تعقيم ملعب النصر

تعقيم ملعب النصر

 أعلن نادي النصر السعودي، عن إصابة خمس من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بالإضافة إلى مدرب حراس الفريق بفيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19" بعد إجراء فحوص PCR، وذلك استعدادًا لسفر الفريق إلى أبو ظبي.

وكشف النادي عن إصابة كلًا من "رائد أزيبي، عبد العزيز العويرضي، فونيس موري، محمد آل فتيل، عبد الله الخيبري إلى جانب فينسينت أبو بكر الذي تم الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا في وقت سابق.

وجاء في بيان النادي: "قام جميع لاعبي الفريق الأول والأجهزة المعاونة بإجراء فحوصات PCR استعدادًا لمعسكر أبو ظبي، وأثبتت النتائج إصابة لاعبي الفريق: رائد أزيبي، عبد العزيز العويرضي، فونيس موري، محمد آل فتيل، عبد الله الخيبري، ومدرب الحراس الكابتن ماجد الغنام، دعواتنا لهم بالشفاء العاجل بإذن الله".

ويستغل "العالمي" فترة توقف الدوري وسيخوض بعض المباريات الودية حيث يقابل فريق النصر نظيره الاتفاق يوم الثلاثاء 19 أبريل، ثم يوم الجمعة يقابل بني ياس، ويوم الأربعاء يواجه فريق الباطن، قبل أن تعود منافسات الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان" يوم الجمعة 6 مايو.

ويحتل فريق النصر المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان" برصيد 48 نقطة، بعد خوض 25 مباراة فاز الأصفر في 15 وتعادل في ثلاث لقاءات وخسر 7 مباريات.

 

📄 | الفحوصات الطبية تظهر ست إصابات بفايروس كورونا في الفريق الأول pic.twitter.com/ChbsOsiCN9

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) April 10, 2022