كاراجر: محمد صلاح أحد أعظم لاعبي ليفربول في كل العصور

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 11 أبريل 2022 12:07 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

وصف جيمي كاراجر، أسطورة ليفربول السابق، الدولي محمد صلاح، جناح الفريق الإنجليزي وقائد منتخب مصر، بأنه "أحد أعظم" لاعبي ليفربول في كل العصور، مشددًا على أنه يثق في قدرة الإدارة على الوصول لاتفاق مع محمد صلاح للإبقاء عليه داخل قلعة الريدز.

أضاف كاراجر خلال تصريحاته عبر موقع liverpoolecho، عن مستقبل صلاح مع ليفربول: "صلاح، هذا لأنه أسطورة ليفربول"، لقد كان أحد أعظم اللاعبين، ليس فقط من هذا الجيل، الذين رأيناهم في قميص ليفربول، لذا فأنت تريد التأكد من أنه مقيد لمدة ثلاث أو أربع سنوات قادمة."

تابع: "ما زلت أعتقد أن محمد صلاح سيوقع عقدًا جديدًا، ليفربول هو أفضل مكان بالنسبة له، وأصبح نجمًا في ليفربول ويورجن كلوب يبرز الأفضل فيه، لن يكون من المعقول أن يغادر ".

بعد مناقشة أن الإرهاق يمثل مشكلة محتملة لصلاح، بعد طريق مصر إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية في وقت سابق من هذا العام، سأل كاراجر عن سبب ثقته في بقاء اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا في آنفيلد، ليرد قائلاً: "كرة القدم التي يلعبها الآن، يلعب لواحد من أفضل المدربين في العالم، أحد أفضل الفرق في العالم، ما فعله خلال السنوات الخمس الماضية يجعله أحد أفضل اللاعبين الذين ارتدوا قميص ليفربول على الإطلاق".

وواصل: "أعتقد أنه سيكون من المحزن أن ينتقل، ربما إلى منافس في هذا البلد، سيفقد إرثه في ليفربول".

استكمل: "تنظر إلى ما حدث لرحيل فرناندو توريس إلى تشيلسي، ولا أعتقد أنه سيكون رائعًا لمسيرته، أين يمكن أن يذهب هذا أفضل من ليفربول الآن؟ ".

أردف: "ليفربول قادر على تلبية مطالب صلاح، ليفربول مختلف عن مان سيتي، إن يمتلك مال جيد، لكنه ليس أموالك! لذلك هذا هو الاختلاف الكبير، لا يمكنك فقط كتابة شيك مفتوح".

اختتم: :أعتقد أنه سيكون من المحزن أن ينتقل، ربما إلى منافس في نفس البلد، سيفقد إرثه في ليفربول".