لاعب المصري: الفوز على الأهلي أمر طبيعي وهدفنا لقب الكونفدرالية

كتب : أحمد وجيه

الإثنين، 11 أبريل 2022 12:22 م

shareicon

مشاركه

محمد عنتر

محمد عنتر

أكد محمد عنتر، لاعب المصري البورسعيدي، أن الفوز على الأهلي، يُعد حافز جيد قبل مواجهة نهضة بركان المغربي، المقرر إقامتها ضمن منافسات دور ربع نهائي البطولة الكونفدرالية، خاصة أن أي انتصار نحققه يكون دافع قوي للاستمرار في تحقيق المزيد من الانتصارات.

وقال عنتر في تصريحات خاصة لـ "koraplus": "الفوز على الأهلي أمر طبيعي خاصة أن المصري من الفرق الكبيرة داخل مصر وأفريقيا"، وذلك بعد أن حقق الفريق البورسعيدي الفوز على المارد الأحمر بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري المصري.

وأشار لاعب المصري إلى أن كل تركيز اللاعبين حاليا هو تخطي عقبة فريق نهضة بركان المغربي، خاصة أن هدفنا هو المنافسة على لقب البطولة الكونفيدرالية بل والحصول عليها. 

وأضاف: "نريد تحقيق نتيجة إيجابية على الفريق المغربي في مباراة الذهاب في مصر لتعطي لنا الأريحية في مباراة العودة بالمغرب".

وطالب عنتر حضور جماهير المصري بأعداد كبيرة خلال مباراة نهضة بركان كونه الدافع الأول لنا وتواجدهم كعادته يعطي لنا الحافز لتحقيق الفوز.

ويستعد المصري البورسعيدي لخوض مباراته أمام نهضة بركان المغربي، في إطار منافسات ذهاب ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، على استاد برج العرب.