مدرب الرجاء: كنت أريد الفوز قبل مباراة الأهلي وليس لدينا وقت لـ "التيكي تاكا"

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 11 أبريل 2022 12:35 م

shareicon

مشاركه

رشيد الطاوسي

رشيد الطاوسي

هنأ رشيد الطاوسي، مدرب فريق الرجاء الرياضي، لاعبيه على الروح القتالية التي أدى بها لاعبيه مباراتهم أمام رجاء بني ملال، التي جمعت بينهما ضمن منافسات كأس المغرب، ونجاحهم في العودة في النتيجة.

قال الطاوسي في تصريحات نقلتها المواقع المغربية: "أهنئ لاعبي الرجاء على قتاليتهم في المباريات الثلاث الأخيرة، سواء أمام وفاق سطيف أوشباب قصبة تادلة ثم رجاء بني ملال".

تابع: "اكتسبنا ردة فعل قوية في المقابلة، ولو لم تكن لدينا الشخصية والإعداد الذهني الجيد لم نكن لنعود في النتيجة".

وواصل: "التيكي تاكا يلزمها الوقت، خاصة أننا أقحمنا أزيد من ثمانية لاعبين شباب من مدرسة الرجاء في ظل الغيابات الوازنة التي عانينا منها، كنت أريد الفوز، لأنها مباراة الكأس الغالية، وخاصة أننا سنواجه غريمنا في دور ربع النهائي".

واختتم: "عندما تهيئ لإحدى المباريات، دائمًا ما تكون لديك مقابلة أخرى في ذهنك، خاصة أننا سنسافر يوم الثلاثاء، إلى مصر لموجهة الأهلي، وحتى لو حالت أن أزيل ذلك من ذهن اللاعبين إلا أنهم يفكرون فيه".

وتمكن فريق الرجاء الرياضي من بلوغ الدور ربع النهائي لكأس العرش، بعد تجاوزه لرجاء بني ملال بالركلات الترجيحية، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل ثلاثة أهداف لمثلها.

يذكر، أن الأهلي سيواجه الرجاء المغربي، في المباراة التي ستجمع بينهما في ذهاب دور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها في العاشرة من مساء يوم السبت المقبل، على ستاد الأهلي we السلام.