4 صفقات مُنتظرة بين الأهلي والزمالك لتدعيم فريق اليد

كتب : سيد داوُد

الإثنين، 11 أبريل 2022 01:58 م

shareicon

مشاركه

يد الأهلي والزمالك

يد الأهلي والزمالك

يتطلع النادي الأهلي ونادي الزمالك خلال الفترة الحالية، إلى تدعيم صفوف فرق اليد، حيث توجد أكثر من صفقة يتنافس عليها الفريقين للظفر بخدامتهم خلال الموسم المقبل، وقبل المشاركة في البطولات الأفريقية والسوبر المصري.

ويشارك الأهلي والزمالك في بطولات السوبر المحلي لكرة اليد والمقرر إنطلاقه في آخر أبريل الجاري، والسوبر الأفريقي المقرر إقامته في أول مايو المقبل، وبطولة الأندية الأفريقية لأبطال الكؤوس والمقرر إقامتها في نهاية مايو المقبل أيضاً.

وكشفت مصادر مطلعة لـ KORA PLUS،  أن الأهلي والزمالك يدرسوا التعاقد مع أربعة لاعبين من نادي سبورتنج السكندري بطل كأس مصر والذي توج بالبطولة على حساب نادي الزمالك منذ أيام.

وننشر فيما يلي أبرز المعلومات عن الأربعة لاعبين الذي يدرس الأهلي والزمالك التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة:

يوسف خالد لاعب نادي سبورتنج الشهير بعفرتو ويلعب في مركز لاعب دائرة مواليد عام 1997.

 شادي خليل لاعب نادي سبورتنج ويلعب في مركز لاعب دائرة ومدافع جيد أيضاً مواليد 1996.

 أحمد عبدالله  لاعب نادي سبورتنج يلعب في مركز ظهير أيمن من مواليد 1993 ولعب في نادي ألعاب دمنهور قبل الإنتقال لسبورتنج.

مهاب خلف لاعب نادي سبورتنج يلعب في مركز  صانع ألعاب من مواليد عام 1994، ولعب في أندية سموحة وأهلي جدة قبل الاستقرار في سبورتنج.

وسيكون تعاقد الفرق مع بعض اللاعبين بنظام الإعارة للمشاركة في البطولات المقبلة فقط، والبعض الأخر سيكون بنظام التعاقد الدائم بنظام موسمين لكل لاعب.

الجدير بالذكر أنه يوجد أكثر من لاعب محترف يراقبهم الأهلي والزمالك أيضاً للتوقيع معهم للمشاركة في البطولات الأفريقية المقبلة.