منتخب مصر يسعى للثأر من الأردن في البطولة الثلاثية

كتب : حاتم شعبان

الإثنين، 11 أبريل 2022 02:52 م

shareicon

مشاركه

مباراة مصر والأردن

مباراة مصر والأردن

يصطدم منتخب مصر لكرة القدم النسائية في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأثنين، مع نظيره الأردني في ختام ونهائي البطولة الثلاثية الدولية الودية، المقامة حاليًا في عمان من الفترة 5 أبريل وحتى 11 من الشهر ذاته، على ملعب الأمير محمد بالزرقاء بمشاركة مصر والهند والأردن.

ويدخل المنتخبان مباراة اليوم جريحان بعد خسارتهما في مباريات الافتتاح من منتخب الهند، ويسعى كل منتخب أن يتذوق طعم الانتصار الأول والأخير في البطولة، خاصة وأن منتخب الأردن يستضيف البطولة على ملعبهن وسط جماهيرهن، وهو ما يسهل المهمة عليهن في مباراة اليوم.

بينما يأمل منتخب مصر ان يثآر لنفسه من منتخب الأردن بعد الخساره منه بخماسية سبتمبر الماضي، في نصف نهائي البطولة العربية الدولية التى أقيمت في مصر وإقصائه منها على يد الأردن، بالإضافة إلى عدم تحقيق أي نتيجة إيجابية منذ منتصف العام الماضي، بعد الفوز على لبنان برباعية.

ويفقد منتخب مصر خلال مباراة الليلة قائدة الفريق إنجي عطية، بعد طردها في مباراة الافتتاح أمام الهند لحصولها على بطاقتين صفراوتين، وكانت المباراة انتهت بفوز النمور الزرقاء بهدف نظيف، احرزته لاعبة خط وسط الهند صاحبة السابعة عشر عامًا بريجانكا ديفي.