مدرب بايرن ميونخ: لا يمكن أن نقدم مستوى سيء أمام فياريال مرتين

كتب : هشام كمال

الإثنين، 11 أبريل 2022 08:44 م

shareicon

مشاركه

يوليان ناجلزمان مدرب بايرن ميونخ

يوليان ناجلزمان مدرب بايرن ميونخ

كشف يوليان ناجلزمان مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني، أنه لا يتوقع تقديم فريقه لأداء سيء مرة أخرى أمام فياريال، وذلك بعد الهزيمة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

وقال ناجلزمان في تصريحات بالمؤتمر الصحفي اليوم: "لقد لعبنا مباراة سيئة، وهم لعبوا أفضل مباراة لهم، ولكن هذا لن يحدث مرة أخرى، أن نلعب بشكل سيء أمام نفس المنافس مرتين".

وأضاف المدرب الألماني في تصريحاته:" من الطبيعي عندما تفوز بالعديد من الألقاب ولديك الكثير من النجاح للعديد من السنوات المتتالية، تحتاج أحيانًا لمثل هذا الضغط، حتى تخرج أقصى ما لديك، من الممكن أن تكون مباراة رائعة منا غدًا".

وواصل:" يجب أن نغير من مستوى حدتنا بشكل كامل، نحن لم نقم بالخطوات الأخيرة في مباراة الذهاب، علينا أن نلعب كرة قدم غير مريحة".

وتابع ناجلزمان:" قمنا بالعديد من الأخطاء، هم استغلوا واحدة وأحرزوا هدفًا، كان من الممكن أن يحرزوا أهدافًا أكثر، ولكننا مازلنا أحياء، وعلينا أن نظهر ذلك داخل الملعب غدًا".

يذكر أن بايرن ميونخ كان قد خسر مباراة الذهاب أمام فياريال بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت في إسبانيا، بينما ستقام مباراة العودة على ملعب أليانز أرينا في ألمانيا.