موراتا: الانتقادات جعلتني لا أرغب في ترك الفراش ورحيل رونالدو ضغطنا

كتب : محمد كمال

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 08:53 م

shareicon

مشاركه

ألفارو موراتا

ألفارو موراتا

تحدث الفارو موراتا مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، عن الانتقادات الشديدة التي تعرض لها بعد تراجع مستواه في الفترة الأخيرة مع المنتخب الإسباني وفريقه.

وفشل موراتا في العودة لمستواه المعهود خاصة بعد أن سجل 4 أهداف فقط خلال 14 مباراة خاضها اللاعب صاحب الـ 29 عامًا مع يوفنتوس حتى الآن خلال هذا الموسم.

وكان اللاعب قد تعرض لصافرات الاستهجان من قبل مشجعي المنتخب الإسباني قبل وأثناء البطولة، حتى أنه قد تم تهديد عائلته خارج المباريات، وهتف عدد من الجماهير: "أتمنى أن يموت أطفالك".

وقال ألفارو موراتا إن الانتقادات الشديدة التي تعرض لها أثرت عليه بشكل سلبي وجعلته لا يرغب في النهوض من الفراش.

وتابع: "أفكر دائمًا في حقيقة أننا إذا هزمنا إيطاليا في مباراتنا، لكان لدينا الكثير من الفرص للفوز على إنجلترا في المباراة النهائية أيضًا، لكننا كسبنا احترام خصومنا والجماهير، والصافرات ليست لطيفة أبدًا، فنحن لسنا آلات ولا أحد كامل".

وواصل موراتا حديثه: "ربما كان بإمكاني أن أكون لاعباً أفضل، إذا كانت لدي عقلية مختلفة، لكن لدي أيضًا قوة إرادة كبيرة للخروج من الأوقات المظلمة".

وعن أداء يوفنتوس ببطولة الدوري الإيطالي، أشار: "نحن جميعا تحت الضغط بعد رحيل رونالدو، ولكن عندما تكون سيد مصيرك ، فإن الشيء الوحيد الذي يمكنك فعله هو العمل، ومن الواضح أنني أود أن ألعب بشكل أفضل وأن أسجل أكثر لكن قبل الإصابة كنت بخير ثم عانيت من أجل التعافي".

ويحتل يوفنتوس المركز الثامن من جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي برصيد 18 نقطة نجح في حصدهم خلال 12 مباراة خاضها بالبطولة المحلية.