إجراءات أمنية مشددة في مدريد قبيل مواجهات دوري أبطال أوروبا

كتب : محمد عادل

الإثنين، 11 أبريل 2022 11:29 م

shareicon

مشاركه

دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا

أعلنت سلطات الأمن في العاصمة الإسبانية مدريد فرض إجراءات أمنية مشددة قبل وصول الآلاف من المشجعين الإنجليز لحضور مباراتين في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع.

صحيفة ماركا الإسبانية أشارت إلى أن السلطات المحلية في مدريد أعلنت أن مباراتي الإياب بربع نهائي دوري الأبطال بين ريال مدريد وتشيلسي المقررة غدا الثلاثاء، وأتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي المقررة بعد غد الأربعاء من "المباريات عالية الخطورة"، حيث يتوقع حضور ما يقرب من 4000 مشجع من الفريقين إلى مدريد لمؤازرة فرقهم في مواجهات الإياب للبطولة الملقبة بـ ذات الأذنين.

الصحيفة أشارت أيضًا إلى أنه من المقرر نشر مزيد من أفراد الأمن في ساحات رئيسية بمدريد مثل منطقة Plaza Mayor، حيث يتجمع المشجعون الزوار عادة قبل المباريات.

 

 

وسيتم زيادة الاهتمام أيضًا بمحطات مترو الأنفاق ومنطقة مطار ادولفو سواريز ، حيث يتوقع لقاء مشجعي تشيلسي ومانشستر سيتي في الوقت نفسه بالمدينة الإسبانية.

وكانت الشرطة في مدريد قد قررت زيادة الإجراءات بعدما رأوا تواجد أعداد غفيرة من مشجعي مانشستر يونايتد أثناء مواجهتهم لأتليتكو مدريد الشهر الماضي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وكان ريال مدريد قد تغلب على تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الذهاب بلندن، بينما تغلب مانشستر سيتي على أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في ملعب الاتحاد في مانشستر.