ماذا قدم الحكم محمد عادل مع فاركو والزمالك قبل إدارة مواجهتهما بالجولة الـ14؟

كتب : عبده الليثي

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 12:16 ص

shareicon

مشاركه

محمد عادل

محمد عادل

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن تعيين محمد عادل حكمًا لمواجهة الزمالك وفاركو، ضمن الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها في ستاد "القاهرة الدولي" في تمام التاسعة والنصف.

يعد محمد عادل من الحكام الذين يسند لهم اتحاد الكرة المباريات الهامة خلال السنوات الأخيرة، ولا سيما مباراة القمة في بداية الموسم الحالي والتي انتهت بفوز الأهلي على الزمالك بخمسة أهداف مقابل 3.

ويدير محمد عادل لقاء الزمالك وفاركو، بمساعدة كلًا من هاني خيري، ومصطفى حسين حكم مساعد ثانٍ، وعاطف حسين كحكم رابع.

ومن المقرر أن يُدير غرفة تقنية الفار الحكم محمد سلامة، بمساعدة الحكم أسامة السيد.


في الموسم الحالي، بشكل عام أجرى محمد عادل 8 مباريات، منها واحدة فقط للزمالك ولم يدير أي مباراة لفاركو حتى الآن وستكون مواجهة الفارس الأبيض هو الأول له.

أشهر عادل الموسم الحالي 33 بطاقة صفراء، وبطاقة حمراء واحدة بعد الإنذار الثاني كانت في لقاء الأهلي والإسماعيلي، واحتسب الحكم الدولي الموسم الحالي 9 ركلات جزاء.

وكانت مباراة الزمالك الوحيدة في الموسم الحالي الذي أدراها محمد عادل، هي أمام الأهلي في الجولة الثالثة من الدوري المصري وانتهت بهزيمة الفارس الأبيض بخمسة أهداف مقابل 3.

وبشكل عام مع الزمالك، منذ موسم 2014 - 2015، حسب موقع "ترانسفير ماركت" الخاص بالإحصائيات، أن محمد عادل أدار للزمالك في جميع البطولات 19 مباراة حقق الفارس الأبيض الفوز في 12 وتعادل في 4 وتلقى 3 هزائم.

أشهر في هذه المباريات 35 بطاقة صفراء وطرد مباشر واحد وطردين بعد إنذار ثاني، واحتسب 5 ركلات جزاء.