موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال

كتب : مُهاب ممدوح

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 12:42 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والرجاء

الأهلي والرجاء

يستضيف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي نظيره الرجاء المغربي، وذلك في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، بعدما صعد الأهلي إلى هذا الدور عقب احتلاله وصافة مجموعته في دوري الأبطال فيما احتل الرجاء صدارة المجموعة.

الأهلي بقيادة مدربه بيتسو موسيماني سيكون في مهمة صعبة أمام الرجاء المغربي ذهابا في المباراة المقرر لها على ملعب السلام في حضور 20 ألف مشجع، ويرغب الأهلي في تحقيق فوز مطمئن قبل لقاء العودة المقرر له 23 إبريل الجاري، على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

موعد مباراة الأهلي والرجاء

الأهلي سيواجه نظيره الرجاء المغربي ذهابا السبت المقبل والموافق 16 إبريل الجاري في العاشرة مساء بتوقيت مصر، على ملعب الأهلي وي السلام بحضور 20 ألف مشجع.

مشوار الأهلي في مجموعات دوري أبطال أفريقيا

الأهلي خلال دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم خاض 6 مباريات، فاز في 3 وتعادل في لقاء وخسر 2، مسجلا 7 أهداف ومستقبلا 5.

الأهلي خسر أمام صن داونزالجنوب أفريقي ذهابا وإيابا، فيما فاز على المريخ السوداني ذهابا وإيابا وتعادل مع الهلال السوداني في مباراة وفاز عليه في لقاء أخر.

مشوار الرجاء المغربي في مجموعات دوري أبطال أفريقيا

الرجاء المغربي خاض 6 مباريات في دور المجموعات من دوري الأبطال هذا الموسم، فاز في 5 وخسر لقاء وحيد، مسجلا 7 أهداف واستقبل هدفين فقط.

أفضل لاعبي الرجاء المغربي

يعد محسن متولي وحميد أحداد ثنائي الرجاء المغربي هم الأفضل بالفريق هذا الموسم، والثنائي أكثر من سجل للرجاء في الدوري هذا الموسم برصيد 5 أهداف لكل لاعب.

موعد مباراة الأهلي والرجاء في دوري الأبطال

اليوم: السبت 

التاريخ: 16 إبريل 

الساعة: 10:00 مساء بتوقيت مصر