استبعاد محمد صلاح من قائمة المرشحين لحصد الكرة الذهبية في 2022 "تقارير"

كتب : مُهاب ممدوح

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 02:21 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن أبرز المنافسين على حصد جائزة الكرة الذهبية لعام 2022 والمقدمة من جانب مجلة "فرانس فوتبول"، وشهدت القائمة استبعاد الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي رغم تألقه الملفت مع الريدز حيث يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 20 هدفا فضلا عن صناعته لـ11 هدفا.

وجاء في صدارة القائمة وفقا للصحيفة الفرنسية كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني والذي أظهر مستوى فني مميزا مع الملكي هذا الموسم خاصة على المستوى الأوروبي.

وتواجد السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول والذي قاد منتخب بلاده لحصد كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، وكذلك التأهل لمنافسات كأس العالم 2022.

كما تواجد النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، فضلا عن روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، وكيفين دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي والذي يقدم مستوى فني مميزا خاصة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وأكدت الصحيفة أن كريم بنزيما أقرب لحصد الكرة الذهبية 2022 حال استمر على تقديم نفس المستوى مع ريال مدريد والأمر يتوقف أيضا على فكرة حصد الملكي للقبي الليجا وكذلك دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.