3 وديات تجهز العين خلال توقف الدوري الإماراتي

كتب : إسراء أشرف

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 02:25 م

shareicon

مشاركه

العين الإماراتي

العين الإماراتي

استأنف فريق العين الإماراتي، تدريباته، استعدادا لما تبقى من مباريات الموسم الجاري في "دوري أدنوك للمحترفين".

وأجرى العين حصة تدريبية مساء أمس الإثنين، على ملعب خليفة بن زايد، بعد الراحة القصيرة التي منحها المدرب للاعبي الفريق، عقب الفوز على الوصل في الجولة 20 بالدوري الإماراتي، والتي انتهت بفوز البنفسج بنتيجة 3-2.

وسيحاول العين استغلال فترة التوقف الدوري الإماراتي الحالية، في خوض 3 مباريات ودية لتجهيز جميع عناصر الفريق، قبل استئناف المسابقة بالجولة 21.

ويتصدر العين ترتيب "دوري أدنوك للمحترفين"، بفارق 7 نقاط عن أقرب المطاردين على القمة.

وقال أحمد الشامسي، مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، في تصريحات نشرتها صحيفة "الاتحاد" الإماراتية، أن فترة التوقف الحالية، ستشهد 3 مباريات ودية للعين.

وتابع، أن الودية الأولى ستكون أمام فريق جلف أف سي، المنافس في دوري الدرجة الأولى، بعد غدٍ الخميس، على أن تلعب الودية الثانية، خلال الأيام القادمة بعدما سيتم تحديدها، ومن المقرر أن تقام في 19 أبريل الجاري.

وأضاف، أن الودية الثالثة والأخيرة، فتم الإعلان عنها مؤخرا، وستكون أمام الاتفاق السعودي في 24 أبريل الجاري.

كما أكد في تصريحاته، على أن المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، يعتمد استراتيجية مثالية في تجهيز كافة اللاعبين بالصورة المطلوبة إلى جانب منح الفرصة لعدد من لاعبي أكاديمية الكرة المميزين لدخول قائمة خياراته، وذلك خلال التوقفات الكثيرة التي شهدها الموسم الحالي بإدخالهم أجواء التدريبات، وإشراكهم في المباريات الودية، الأمر الذي يتم بالتنسيق المباشر مع مشرف الفريق الأول وقطاع أكاديمية الكرة، وحقق النادي من خلاله مكاسب كبيرة في الموسم الحالي.