أول رد رسمي من بيراميدز على تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر

كتب : أحمد حسين

الثلاثاء، 12 أبريل 2022 11:51 م

shareicon

مشاركه

إيهاب جلال مع بيراميدز

إيهاب جلال مع بيراميدز

وجه نادي بيراميدز التهنئة إلى إيهاب جلال المدير الفني للفريق والذي تم الإعلان اليوم الثلاثاء عن تعيينه مديرا فنيا لمنتخب مصر خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش الذي تم إنهاء تعاقده بالتراضي في الأيام الماضية.

إدارة بيراميدز أصدرت بيانا رسميا عبر صفحات النادي على وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، وجهت خلاله التهنئة لجلال على اختياره مدربا لمنتخب مصر، كما أكد النادي على تقديره الكامل لاختيار مدربه لقيادة الفراعنة.

وقال بيراميدز في بيانه: "يعبر نادي بيراميدز عن تقديره الكامل للمدير الفني وأنه اختيار صادف أهله، وبالفعل إيهاب جلال يستحق ذلك المنصب لما يمتلكه من فكر وعوامل شخصية، ومتوقع له النجاح الكامل مع المنتخب المصري خلال المرحلة المقبلة".

وأضاف بيراميدز: "يؤكد النادي أنه على الرغم من صعوبة ظروف المنافسة الحالية للفريق على كل البطولات، وارتباط بيراميدز بمواجهات قوية على المستوى المحلي والقاري، والبداية بمواجهتي مازيمبي في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والمحدد لها ١٧ و٢٤ أبريل الجاري، وكذا مواجهات الدوري والكأس، خاصة وأن النادي ينافس على جميع الألقاب، مما شكل صعوبة في التخلي عن خدمات المدير الفني في ذلك التوقيت".

وأوضح النادي: "على الرغم من كل تلك الارتباطات القوية وهذا التوقيت الحرج، إلا أن بيراميدز وإدارته لا يمكنهم مطلقا التأخر عن تلبية نداء مصر وتغليب المصلحة الوطنية، حيث وافق النادي فورا على انتقال المدير الفني لقيادة المنتخب المصري خلال المرحلة المقبلة دون أي شروط، وتمنى له التوفيق وجهازه المعاون في تحقيق أحلام المصريين".