مورينو بعد تأهل فياريال: قلنا لأنفسنا أنه يمكننا هزيمة بايرن ميونيخ

كتب : محمد عادل

الأربعاء، 13 أبريل 2022 12:12 ص

shareicon

مشاركه

مورينو

مورينو

عبر جيرارد مورينو لاعب فياريال عن سعادته بالتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب فريق بايرن ميونيخ مساء الثلاثاء.

فياريال كان قد خطف تعادلًا تاريخيًا من أنياب البافاري في الدقيقة 88 عن طريق النيجيري صامويل شوكويزي ليتفوق في مجموع المبارتين، بعدما فاز في مباراة الذهاب بهدف دون رد.

وقال مورينو في تصريحات نقلها موقع ليكيب الفرنسي: "نشعر بسعادة كبيرة، منذ أن أسفرت القرعة عن مباراة بيننا وبين بايرن ميونيخ، قلنا لأنفسنا إنه يمكننا القيام بذلك، الإيمان والطريقة التي يتنافس بها هذا الفريق ساعدتنا على تحقيق ذلك".

وأضاف: "في مباراة الذهاب ارتكبنا خطأ عدم إنهاء الأمر، وكل التعليقات بمثابة دافع لنا، لقد ارتكبوا اليوم خطأ عدم إنهاء المباراة واستغللنا ذلك، ما فعلناه الليلة شيء عظيم".

وواصل: "سنذهب إلى نصف النهائي ونحن نكن الاحترام لجميع خصومنا، من الصعب جدًا تحقيق الفوز في كرة القدم لكننا كنا نستحق التأهل".

وتابع: "كنا نعلم أننا سنعاني في الدفاع لكننا سنحظى بفرصنا، وفي النهاية تمكن تشوكويزي من تحقيق أقصى استفادة منها، نريد أن أشكر الجماهير التي أتت إلى هنا الليلة والذين هم في فياريال، إنه لأمر رائع أن تكون من مشجعي فياريال، وعليك أن تستمتع بليالي كهذه".