اتحاد الكرة يخطط للإعلان عن منتخب مصر لكرة الصالات للسيدات

كتب : حاتم شعبان

الأربعاء، 13 أبريل 2022 12:25 ص

shareicon

مشاركه

دينا الرفاعي

دينا الرفاعي

استقر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، بعد توصيات دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة الجبلاية والمشرف العام على الكرة النسائية، على تكوين منتخب مصري للسيدات لكرة الصالات خلال الفترة القليلة المقبلة والإشتراك، في البطولة الدولية المختلقة سواء رسمية أو ودية.

وقال مصدر مقرب من دينا الرفاعي في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus" :"اتحاد الكرة بصدد الإعلان عن انطلاق منتخب مصر للسيدات لكرة الصالات، خلال الفترة القليلة القادمة من أجل المشاركة في البطولات المختلفة، اسوءة بمنتخب الصالات للرجال والمنتخبات العربية والأفريقية للسيدات".

وأشار المصدر ذاته : "هناك نيه قوية لدي الجبلاية لمشاركة مصر في أحد بطولات الكرة الخماسية للصالات، خلال الفترة المقبلة والمقرر إقامتها في دولة الجزائر الشقيقة، ولم يتحدد موعد إنطلاقها حتى كتابة هذه السطور، وستعلن دينا الرفاعي عن موعدها فور الإستقرار على المشاركة".

وألمح ذات المصدر: "كان هناك تفكير قوي من جانب مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في إستضافة مصر لأحد بطولات الصالات للسيدات خلال الفترة المقبلة، ولكن فضل مجلس الإدارة بالإجماع تأجيل الأمر في الوقت الحالي، والإعلان أولاً عن المنتخب ثم الاستضافة".