تمرد وجواز سفر وإيقاف.. الأزمات تحاصر الرجاء قبل مواجهة الأهلي بدوري الأبطال

كتب : إسراء أشرف

الأربعاء، 13 أبريل 2022 03:39 م

shareicon

مشاركه

الرجاء المغربي ضد الأهلي

الرجاء المغربي ضد الأهلي

وصلت بعثة نادي الرجاء المغربي، إلى القاهرة من أجل ملاقاة النادي الأهلي في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ستقام يوم السبت المقبل في على ملعب الأهلي وي السلام.

وحاصرت الأزمات فريق الرجاء قل الوصول إلى القاهرة قبل المباراة المرتقبة أمام حامل لقب دوري أبطال أفريقيا.

مورابيط يتمرد

يطغى ملف تمرد محمد مورابيط داخل نادي الرجاء خلال الساعات الماضية، في ظل اتفاق رشيد الطاوسي مدرب الفريق، مع إدارة النادي المغربي على موقف واحد ضد اللاعب.

الطاوسي قرر معاقبة مورابيط، حيث قام باستبعاد اللاعب من الفريق الأول وإحالته إلى الرديف، بسبب تصرفاته في الفترة الأخيرة، وعدم انتظامه في التدريبات.

"حركاس" مدافع الرجاء يضعه في ورطة بسبب جواز السفر

تخلف اللاعب جمال حركاس، مدافع  الرجاء عن رحلة فريقه إلى القاهرة، بعد أن تفاجأ بانتهاء مدة صلاحية جواز سفره الذي لم ينتبه إليه من قبل، ما حرمه من مرافقة بعثة الرجاء إلى القاهر، واضعاً بذلك نفسه ومسئولي ناديه في موقف حرج.

وسبق لمجلس الرجاء أن وقع في نفس الخطأ قبل أسابيع مع لاعب الوسط، عمر العرجون، قبل مواجهة نادي أمازولو الجنوب إفريقي في دور المجموعات، وهو ما يطرح أكثر من علامة استفهام حول التدبير داخل نادٍ بقيمة الرجاء الرياضي.

إيقاف الناهيري بسبب تراكم الإنذارات

تلقى الرجاء المغربي، ضربة جديدة، بعد تأكد غياب لاعبه محمد الناهيري، بسبب تراكم البطاقات الصفراء، في دور المجموعات.

وبذلك يعاني الرجاء من عدة غيابات بارزة في صفوفه، حيث سيفتقد لخدمات زكريا الوردي للإصابة، وجمال حركاس بسبب مشكلة في جواز السفر الخاص به، ومحمد الناهيري للإيقاف، وأخيرا محمد مورابيط بسبب تمرده.

ويلعب الأهلي مع الرجاء، يوم 16 أبريل الجاري، في مباراة الذهاب التي ستقام بالقاهرة، على أن تلعب مباراة الإياب في الدار البيضاء، يوم 23 من الشهر ذاته.