موعد الصدام المقبل بين ليفربول ومانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد

كتب : هشام كمال

الأربعاء، 13 أبريل 2022 11:11 م

shareicon

مشاركه

ليفربول ومانشستر سيتي

ليفربول ومانشستر سيتي

تمكن نادي ليفربول من الصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد تخطي عقبة بنفيكا، وهو نفس الحال بالنسبة إلى نادي مانشستر سيتي، بعدما تأهل على حساب أتلتيكو مدريد.

ويستعد ناديي ليفربول ومانشستر سيتي، للتحول إلى صدام جديد في الأيام القليلة القادمة، وذلك عندما يلتقي الفريقان في نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وستقام المباراة يوم السبت المقبل في الرابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، حيث ستقام المباراة على ملعب ويمبلي التاريخي، والفائز منها سيقابل الفائز من مواجهة تشيلسي وكريستال بالاس في النصف نهائي الآخر، الذي سيقام يوم الأحد.

وكان ليفربول تمكن من الفوز على بنفيكا في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف لهدف، وتعادل مع النادي البرتغالي في مباراة العودة بثلاثة أهداف لكل فريق، ليصعد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة 6-4.

بينما تمكن مانشستر سيتي من تخطي عقبة نادي أتلتيكو مدريد، بعد الفوز عليه ذهابًا بهدف نظيف، والتعادل مع دون أهداف في مباراة العودة، ليصعد إلى نصف النهائي بهدف نظيف في مجموع المباراتين.

يذكر أن ليفربول سيقابل نادي فياريال في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والذي أطاح ببايرن ميونخ، بينما سيقابل مانشستر سيتي، نادي ريال مدريد وذلك بعد تأهله على حساب نادي تشيلسي.