هندرسون بعد تخطي بنفيكا: سنبذل قصارى الجهد حتى نتأهل إلى النهائي

كتب : محمد عادل

الأربعاء، 13 أبريل 2022 11:56 م

shareicon

مشاركه

هندرسون

هندرسون

أكد الإنجليزي جوردن هندرسون لاعب فريق ليفربول أنهم سيبذلوا قصارى الجهد من اجل التغلب على فياريال في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ليفربول كان قد تأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب بنفيكا البرتغالي رغم انتهاء مواجهتهما التي أقيمت على ملعب انفيلد في إياب دور ربع النهائي بالتعادل 3-3، إلا أنه استفاد من الفوز 3-1 في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب النور بمدينة لشبونة البرتغالية.

هندرسون تحدث لقناة BT Sport  الإنجليزية عقب المباراة حيث قال: "أعتقد أننا احتجنا للعب بشكل أفضل، لكني أشعر أننا بدأنا المباراة بشكل جيد، وكان بمقدورنا تسجيل أهداف عديدة في الشوط الأول، لعبنا بشكل جيد لكننا أصبنا بالضيق عند استقبالنا لأهداف بنفيكا".

وأضاف: "كنا نعلم أنه لقاء ليس بالسهل، أردنا ان نعطي كل شيء، واستطعنا أن نتأهل، وهو الأمر الأهم".

وعن سؤاله عن مواجهة فياريال في نصف نهائي البطولة أجاب قائد ليفربول: "لقد تغلبوا على فرق كبيرة، وهم فريق ممتاز وستكون مواجهة صعبة، ونحن نريد ان نكون على اتم الاستعداد لإعطاء جل مجهودنا وقدراتنا لكي نتأهل إلى النهائي".

واختتم هندرسون كلامه قائلًا:"نريد أن نقدم المستوى الأفضل في كل بطولة نشارك بها، ونريد دعمًا أقوى حتى نستطيع أن ننافس على كل البطولات والألقاب".

بهذا التأهل، يواجه ليفربول فياريال الإسباني الذي تخطى بايرن ميونيخ الألماني في ربع النهائي في مفاجأة من العيار الثقيل، وستقام مباراة الذهاب في ملعب أنفيلد أحد يومي 26 و27 ابريل، على أن تقام مباراة الإياب في ملعب لا سيراميكا أحد يومي 3 و4 مايو المقبل.