المقاولون يتحدى مصر المقاصة والاتحاد ضيفًا على البنك الأهلي في الدوري

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 14 أبريل 2022 11:19 ص

shareicon

مشاركه

إنبي والبنك الأهلي

إنبي والبنك الأهلي

تستكمل منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، مساء اليوم الخميس، بانطلاق ثلاث مواجهات في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا، بعد أن أقيمت مباراة وحيدة في ذات الجولة بين الزمالك وفاركو، الثلاثاء الماضي، التى انتهت بالتعادل السلبي.

ويأتي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في صدارة ترتيب الدوري المصري، برصيد 32 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الأهلي صاحب المركز الثاني، ولكن المارد الأحمر يتبقى له مباراتين مؤجلتين عى عكس الفارس الأبيض، وتأجلت مباراة المارد الأحمر مع إيسترن كومباني ضمن منافسات تلك الجولة، ولديه مباراة خرى مؤجلة مع الفريق الكروي الأول بنادي الجونة، ولعب الأبيض 14 مباراة في الوقت الذي لعب فيه الأهلي 12 مباراة.

المباراة الأولى: المقاولون العرب  × مصر المقاصة

في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا يستدرج المقاولون العرب نظيره مصر المقاصة، على ملعب الأول، ضمن منافسات الجول الرابعة عشر، ويتم إذاعة المباراة على فضائية "ON Time Sports 3 HD".

ويدخل المقاولون العرب مباراة اليوم محتلًا الترتيب الخامس عشر بجدول الدوري برصيد 11 نقطة، في المقابل بحتل مصر المقاصة المركز قبل الأخير برصيد 9 نقاط.

المباراة الثانية: طائع الجيش × إنبي

يستضيف طلائع الجيش نظيره إنبي، في تمام الاستعة والنصف مساءًا، على ستاد الجهاز الرياضة العسكري، ويتم إذاعة المباراة على فضائية "ON Time Sports 2 HD".

ويأتي طلائع الجيش مباراة اليوم محتلًا المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة، في المقابل يصل إنبي في المركز التاسع برصيد 15 نقطة.

المباراة الثالثة: البنك الأهلي × الاتحاد السكندري

يفتتح ملعب بتروسبورت، أبوابه في تمام التاسعة والنصف مساءًا، لاستقبال مواجهة البنك الأهلي أمام الاتحاد السكندري، ويتم إذاعة المباراة على فضائية "ON Time Sports 1 HD".

ويدخل البنك الأهلي مباراة اليوم محتلًا الترتيب السابع بجدول الدوري برصيد 18 نقطة، في المقابل بحتل الاتحاد السكندري المركز الـ11 برصيد 14 نقطة.