هل رحل مبابي عن باريس سان جيرمان بشكل رسمي؟.. صورة تثير الجدل

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 14 أبريل 2022 12:05 م

shareicon

مشاركه

كيليان مبابي

كيليان مبابي

فجرت تقارير صحفية، اليوم الخميس، مفاجأة من العيار الثقيل، بتصرف من نادي باريس سان جيرمان، يقرب الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الأول من الرحيل عن حديقة الأمراء خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانضم كيليان مبابي، إلى باريس سان جيرمان في صيف 2018، قادمًا من موناكو الفرنسي، ويرتبط اللاعب بعقد مع قلعة حديقة الأمراء حتى 30 يونيو 2022.

وخلال الصيف الماضي، قدم نادي ريال مدريد إلى باريس سان جيرمان عرض بقيمة 200 مليون يورو، للحصول على خدمات كيليان مبابي، قبل نهاية عقده بموسم واحد، ولكن إدارة النادي الفرنسي رفضت ذلك العرض أملًا في إقناع اللاعب في التجديد والاستمرار داخل حديقة الأمراء.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن إدارة نادي باريس سان جيرمان تواصل إلى اتفاق مع شركة "GOAT" المتخصصة في الأحذية الرياضية، بداية من 1 يوليو المقبل، يرتدي لاعبي الفريق هذه العلامة التجارية على كم قميصهم مقابل 50 مليون يورو للمواسم الثلاثة القادمة.

الصحيفة، شددت على أن هذا العرض الجديد كان مفاجئًا وهو عدم ظهور مبابي في الصورة الرسمية، حيث قدم ميسي ونيمار وفيراتي وكيمبيمبي وأشرف حكيمي صورهم.

وأشار التقرير إلى عدم ظهور كيليان في هذه الصورة مرة أخرى يثير شكوك أولئك الذين يرون أن تجديده مع باريس سان جيرمان ممكن، خاصة في ظل عدم وجود حسم لمستقبل مبابي، وذلك كان سبب عدم ظهوره هو ببساطة أمر تعاقدي، لا يظهر اللاعبون الذين ينهون إلتزامهم القانوني اتجاه النادي في نهاية الموسم.

بالرغم من أن "GOAT" كعلامة تجارية لا تتعارض مع مصالح مبابي، إلا أن القلق بشأن الصورة التي يعرضها، إن أحد الأشياء التي يريد لاعب كرة القدم التفاوض بشأنها، سواء مع باريس سان جيرمان أو ريال مدريد، هي حقوق صورته، يريد كيليان الاحتفاظ عمليًا بجميع الأرباح التي يحققها، وقبل كل شيء ، ينوي اختيار العلامات التجارية التي يرتبط بها بعناية وعدم فرضها عليه من قبل النادي أو فريقه.