تفاصيل الحديث الأخير بين رئيس برشلونة ورايولا لحسم مستقبل هالاند

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 14 أبريل 2022 01:16 م

shareicon

مشاركه

إيرلينج هالاند ، لاعب بوروسيا دورتموند

إيرلينج هالاند ، لاعب بوروسيا دورتموند

يستمر الحديث عن مستقبل النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتمود الألماني، واقترابه من الرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة، وفقًا لما يتردد في الفترة الأخيرة في الصحف العالمية.

وانضم هالاند إلى بروسيا دورتموند في صيف 2020، حيث يرتبط المهاجم النرويجي بعقد مع ناديه حتى 30 يونيو 2024.

وعلى مدار الفترة الأخيرة، تتصارع كبار الأندية الأوروبية على رأسهم برشلونة وريال مدريد ومانشستر سيتي، للحصول على اللاعب النرويجي بداية من الصيف المقبل.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم الخميس، أن نادي برشلونة لم يخرج من السباق في التعاقد مع هالاند وضمه من دور تموند، لأنه الهدف الرئيسي للبرسا لتعزيز الخط الأمامي في الانتقالات الصيفية المقبلة.

الصحيفة، شددت على أن مينو رايولا، وكيل أعمال إيرلينج هالاند، يواصل الاجتماعات والاتصالات مع خوان لابورتا، من أجل حسم مستقبل اللاعب، وعلى مدار الاجتماع الأخير الذي عقد قبل أيام قليلة أخبره رئيس البرسا، أن النادي الكتالوني لديه استعداد لبذل جهد كبير لضم هالاند.

وأشار التقرير إلى أن خيارات نادي برشلونة ستقنع لاعب كرة القدم بالمشروع الرياضي الذي يتم بناؤه، حيث سيصبح المستقبل الكبير لبرشلونة الجديد تحت قيادة تشافي هيرنانديز. 

وأخبر رايولا نظيره لابورتا، أن هالاند مستعد لترك بوروسيا دورتموند، لكنه لم يقرر بعد أي قميص الفريق الذي سيرتديه الموسم المقبل، بالإضافة إلى تذكيره بأن القرار سيكون حصريًا للاعب كرة القدم.