مران الزمالك.. مشاركة أوناجم وسيسيه وتأهيل محمد عبد الغني وجمعة

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 14 أبريل 2022 05:16 م

shareicon

مشاركه

تدريب الزمالك

تدريب الزمالك

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل تدريب اليوم الخميس، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة.

وتحدث فيريرا مع اللاعبين في حضور معاونية ، في العديد من النقاط الفنية الخاصة باللقاء السابق أمام فاركو وخطة الاستعداد لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة.

وطالب المدير الفني اللاعبين بالتركيز و التعلم من الأخطاء التي وقعوا فيها لعدم تكرارها، وشرح فيريرا بعض النقاط الفنية التي ينوي تنفيذها خلال التدريب.
وأدى محمد عبدالغني مدافع الفريق الزمالك تدريبات تأهيلية خاصة بسبب معاناته من إجهاد عضلي عقب مشاركته في لقاء فاركو الأخير بمسابقة الدوري الممتاز.

وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق على الاطمئنان على محمد عبدالغني قبل خوض اللاعب لتدريبات الجري الخفيف بالكرة في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع له.  
 
وفي نفس الوقت شارك الإيفواري رزاق سيسيه والمغربي محمد أوناجم في التدريبات الجماعية اليوم وكان الثنائي خاض تدريبات تأهيلية أمس الأربعاء بالجري حول الملعب بجانب أداء تدريبات خاصة بالكرة ، في إطار البرنامج الموضوع لهما لتجهيزهما للفترة المقبلة، في حين خاض عبد الله جمعة تدريبات تأهيلية لإصابته بكدمة في الركبة، في حين حصل محمود حمدي الونش على راحة للإصابة في الركبة ويخضع اللاعب لبرنامج علاجي.

وخصص الجهاز الفني للفريق فقرة تأهيلية وبدنية خاصة بالكرة للاعبين وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات خلال وتولي كل فرد بالجهاز  قيادة مجموعة لخوض تدريبات تأهيلية بالكرة.

واختتم الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا التدريب بخوض تقسيمة قوية لتطبيق بعض الأمور الفنية والخططية استعدادا للمباريات المقبلة.

ويستعد فريق الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الخامسة عشرة بمسابقة الدوري المصري الممتاز.