المدير التنفيذي للأهلي يكشف تفاصيل حضور الجماهير لمواجهة الرجاء بستاد القاهرة

الجمعة، 15 أبريل 2022 04:00 ص

shareicon

مشاركه

جماهير الأهلي

جماهير الأهلي

أكد سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن هناك إقبال كبير من جانب جماهير الأهلي من أجل ملئ السعة المحددة من جانب الأمن، لمساندة الفريق أمام الرجاء في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف شلبي، في تصريحات تلفزيونية، أن الأمن سمح لنا بحضور 21 ألف متفرج لمساندتنا في هذه المباراة، وهناك حضور جماهيري كبير لحضور هذه المباراة.

وعن تفاصيل استقبال الجماهير فقال "عقب صلاة المغرب مباشرة، سيتم فتح أبواب ستاد القاهرة لاستقبال الجمهور وتحديدًا في السابعة مساءً حتى لا يحدث أي تكدس وتكون عملية دخول الجماهير سهلة".

وأكمل مدير النادي الأهلي: "الأبواب أرقام 4 و6 محددة للجماهير ونعول علي جماهيرنا كثيرًا، نريد تحقيق الفوز في هذه المباراة".

أردف: "لجنة المنظمة لمباراة الرجاء، خصصت درجة الأولى شمال، لاحتضان جماهير الضيف، الجزء المحدد لاحتضان جماهير الرجاء تصل لى 350 مقعد"،  مطالبًا جماهير الأهلي بالتشجيع ودعم الفريق في المباراة المقبلة.

وعن سفر الأهلي إلى المغرب لمقابلة الرجاء في مواجهة الإياب فقال: "بعثة الأهلي ستتوجه إلى المغرب في صباح يوم 19 إبريل المقبل، على خطوط طيران عادية وليست خاصة".

فيما يخص رئيس بعثة الأهلي في رحلة المغرب، أكد شلبي أن النادي لم يستقر حتى الآن على الشخص الذي سيرأس البعثة، مشيرًا أنه مهما كان الأسم سنذهب بهدف واحد، توفير التركيز للفريق من أجل عبور عقبة الرجاء المغربي. 

وواصل بقوله: "درس توفير رحلات للجماهير المغادرة إلى المغرب لحضور مباراة الإياب، لكننا نتابع حتى الآن الإجراءات الصحية في المغرب".