مفاجأة الدوري.. أحمد صديق: هداف البنك الأهلي هو الأفضل

كتب : أحمد عبد العال

الخميس، 11 نوفمبر 2021 03:39 م

shareicon

مشاركه

قال أحمد صديق نجم الأهلي السابق، أن بطولة الدوري الموسم الحالي تختلف عن البطولة في الموسم الماضي من حيث قوة المنافسة بين الفرق.

وأكد أحمد صديق في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس" أن قيام العديد من الأندية بتدعيم صفوفها بشكل متميز زاد من قوة المنافسة مع انطلاقة الدوري الموسم الحالي.

وأشار إلى أن الفرق الصاعدة لديها إمكانيات مادية جيدة جعلتها تدعم صفوفها بلاعبين مميزين وهذا ما يصعب من توقع نتائج المباريات على عكس الموسم الماضي.

واختار نجم الأهلي السابق التشكيل الأفضل في الـ3 جولات السابقة ببطولة الدوري، حيث جاء على رأس اختياراته أليو ديانج لاعب الاهلى الذي قدم مستمى متميز في الـ3 جولات الأخيرة، بالإضافة لمهاجم سموحة مروان حمدي. 

 

التشكيل الأفضل بعد 3 جولات من الدوري

حارس مرمى: محمد صبحى (فاركو)

خط الدفاع: أكرم توفيق (الاهلى) – بدر بانون (الأهلي) – أيمن أشرف (الأهلي) – على معلول (الأهلي)

خط الوسط: عمرو السولية (الأهلي) – عبد الله السعيد (بيراميدز) - أليو ديانج (الأهلي)

خط الهجوم: مروان حمدى (سموحة) – محمد شريف (الأهلي) – أحمد رفعت (فيوتشر)

 

لاعب مفاجآة


محمد هلال (البنك الاهلى) 

قال أحمد صديق أن محمد هلال يقدم مستوى متميز مع البنك الأهلي، في المباريات الأخيرة وأنه تأقلم بشكل سريع مع فريقه الجديد، وظهر بمستوى لم يكن متوقع.

 

فريق مفاجآة


(غزل المحلة)

اختار أحمد صديق فريق غزل المحلة ليكون الفريق الذي يمثل مفاجآة في بطولة الدوري حتى الآن بعد أن احتل المركز الثالث في البطولة برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل دون أن يخسر في أي مباراة ، وأشاد بمحمد عودة المدير الفنى لفريق الغزل فى نجاحه فى تحقيق حالة الانسجام بين اللاعبين.